خالد صلاح

هل يسجل مينامينو أول ظهور في كلاسيكو ليفربول ضد مانشستر يونايتد؟

السبت، 18 يناير 2020 06:10 م
هل يسجل مينامينو أول ظهور في كلاسيكو ليفربول ضد مانشستر يونايتد؟ مينامينو وصلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعيد فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، العديد من لاعبيه الغائبين عن المشاركة فى الفترة الأخيرة بسبب الإصابة، فى المواجهة المنتظرة امام مانشستر يونايتد، والتى يستضيفها ملعب "آنفيلد" معقل بطل أوروبا، فى السادسة والنصف من مساء غدا الأحد، فى قمة منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج"، ويتربع الريدز على قمة جدول الترتيب برصيد 61 نقطة، بينما تحتل كتيبة المدرب أولى جونار سولشاير المركز الخامس برصيد 34 نقطة، مع العلم أن الفرعون ورفاقه لهم مباراة مؤجلة ضد وست هام.

ليفربول ضد مان يونايتد

ذكر الموقع الرسمى لنادى ليفربول، أن الثنائى جول ماتيب وفابينيو أصبحا جاهزين للتواجد فى تشكيل المدرب الألمانى يورجن كلوب لموقعة الأحد ضد مانشستر يونايتد، حيث تدرب الثنائى مع الفريق خلال الأسبوع الأخيرة فى "ميلوود"، حيث ابتعد ماتيب منذ اللقاء الأول مع مان يونايتد قبل شهر بسبب مشكلة في الركبة، فيما غاب فابينيو منذ نوفمبر بعد تعرضه لإصابة في الكاحل، فيما لن يتمكن ديان لوفرين من المشاركة مع الريدز حيث يعود إلى التدريبات الكاملة يوم الاثنين.
 
كما ينتظر اللاعب اليابانى تاكومي مينامينو، تسجيل ظهوره الأول مع ليفربول فى الدوري الإنجليزي، بعد أن كان بديلاً ولم يشارك في المباراة التي فاز فيها الريدز على توتنهام هوتسبير 1-0 الأسبوع الماضي.
 

ليفربول ضد مان يونايتد

ويكمل فريق ليفربول 1000 يوما بدون تلقى أى هزيمة على ملعبه "أنفيلد"، فى منافسات الدوري الإنجليزي، إذ يرجع تاريخ أخر هزيمة تلقاها الريدز فى البريميرليج، إلى 23 ابريل من عام 2017.

وتلقى ليفربول، أخر هزيمة فى الدوري الإنجليزي، على ملعبه، أمام فريق كريستال بالاس، يوم 23 ابريل 2017، بنتيجة 1 – 2، والتى جمعتهما ضمن منافسات الجولة 34، فى موسم 2016 – 2017.

ونجح الريدز، فى عدم تلقى أى خسارة على أرضية ملعبه، فى البريميرليج، خلال 51 مباراة، منذ أخر هزيمة أمام كريستال بالاس، وكان أخر فوز لرفاق محمد صلاح على "أنفيلد"، بثنائية فى مرمى شيفيلد يونايتد، يوم الثانى من شهر يناير الحالى، فى الجولة 21.

ويغرد ليفربول بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 61 نقطة، متفوقا بفارق 14 نقطة عن أقرب ملاحقيه فريق مانشستر سيتي، صاحب المركز الثانى برصيد 47 نقطة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة