تعرف على قائمة منتخب الكاراتيه ببطولة البريميرليج فى فرنسا

الأحد، 19 يناير 2020 02:39 م
تعرف على قائمة منتخب الكاراتيه ببطولة البريميرليج فى فرنسا منتخب الكاراتيه - أرشيفية
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشارك منتخب الكاراتيه فى منافسات بطولة البريميرليج للكاراتيه، والتى تقام فى الفترة من 21 إلى 27 يناير الجارى بباريس فى فرنسا. وتضم قائمة المنتخب 13 لاعبا ولاعبة، مقسمين إلى 5 لاعبات وهن: جيانا فاروق وياسمين حمدى، ورضوى سيد، وسارة عاصم، بالإضافة إلى فريال أشرف، وعلى مستوى الأولاد على الصوى، وأحمد أشرف، وعبد الله ممدوح، عبد الله هشام، وعلى الكومى، وإسلام أحمد بالإضافة إلى يوسف أشرف.

ويرافق البعثة سامح الشبراوى رئيسا للبعثة، هانى قشطة، و مصطفى ابراهيم مدربان، وعماد السرسى، وطارق رجائى حكمان.

ويشارك فى البطولة المدرب محمد عبد الرجال جودة على نفقة الشركة الراعية، واللاعبات سهيلة أحمد، و ريم أحمد على نفقتهما الخاصة.

وأقام اتحاد الكاراتيه حفلا لتكريم لاعبى منتخب الناشئين والشباب وتحت 23 سنة، الذى توج ببطولة العالم، التى أقيمت فى تشيلى الشهر الماضى، كما يتم تكريم منتخب الكبار، الذى شارك فى الجائزة الكبرى بأسبانيا .

 كما حضر محمد الكردى ممثلا عن وزارة الشباب والرياضة عقب أعتذر أشرف صبحى نظرا لتواجده فى الغردقة .

وتوج منتخب الكاراتيه بلقب بطولة العالم لمنتخبات الناشئين والشباب تحت 21 سنة فى منافسات بطولة العالم التى أقيمت فى تشيلى خلال الفترة من 20 إلى 30 أكتوبر الماضى، بعد حصده 19 ميدالية متنوعة مقسمة إلى 7 ذهبيات 4 فضيات و8 برونز ليتصدر الفراعنة ترتيب الدول المشاركة فى البطولة، وتسطر البعثة تاريخًا جديدًا فى الإنجازات المصرية التى تم تحقيقها فى المحافل الدولية .

وجاء التتويج لأبطال الكاراتيه بعد أن تصدرت مصر ترتيب الدول المشاركة برصيد 19 ميدالية متنوعة، عن طريق قائمة الشرف التى استطاعت أن تتفوق على تركيا التى جاءت فى المركز الثانى وبفارق 3 ذهبيات عن البعثة المصرية، حيث حقق لاعبو تركيا 4 ذهبيات فقط من بين 15 ميدالية تم تحقيقها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة