هانى البحيرى: نقدم فخر الصناعة المصرية فى عروض الأزياء

الثلاثاء، 24 ديسمبر 2019 10:38 م
هانى البحيرى: نقدم فخر الصناعة المصرية فى عروض الأزياء الإعلامية خلود زهران
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال هانى البحيرى مصمم الأزياء، إنه أقام الديفيليه رقم 100، داخل وخارج مصر، موضحاً أنه منذ 21 عاماً يقيم عرضى أزياء كل عام، مردفاً:"بنشغل عمالة مصرية ونقوم بشغل تقنية عالية"، وأوضح خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كل يوم"، على فضائية "ON E"، مع الإعلاميين وائل الإبراشى وخلود زهران، أن فى الخارج هناك مؤسسات ترعى عروض الأزياء، مردفا:" احنا واقفين بشغلنا، والاسبونسر بيكون ساعة الحفلة، واحنا واقفين أنا ووالدتى واخواتى، فاميلى بيزنس، واقفين بنقول فخر الصناعة المصرية".

وتابع هانى البحيرى: "لما بنعمل فاشون شوب نبهج الناس وبنعمل حالة من الإبهار، و100 فستان رقم مش سهل، فى ليلة واحدة، بقالنا سنة بنشتغل على 100 فستان"، مردفاً:"حلو إننا نلقى الضوء على الصناعة المصرية".  

يذكر أن مصمم الأزياء الشهير هاني البحيرى أنهى الديفيليه السنوى اليوم بمفاجأة كعادة كل عام بفستان زفاف مصنوع من الألماس الحر يقدر بنحو 15 مليون دولار وارتدت الفستان الفنانة مى عمر.

ويتميز الفستان بذيل عريض مطرز بالكامل من الألماس وقصير من الإمام بشكل مختلف عن بقية فساتين الزفاف التى قدمها هانى البحيرى من قبل.

والفستان من تصميم هاني البحيري بالتعاون مع إحدي الشركات المصرية المختصة بمجال المجوهرات، ولم تكن هذه المرة الأولى التى يقدم فيها هاني البحيري فستان من الالماس حيث تألقت العام الماضي نيكول سابا بفستان قدر بعشرات الملايين أيضا.

وشاركت النجمة القديرة رجاء الجداوي بديفيله هاني البحيري هذا العام بشكل مختلف، حيث ساهمت في تقديم كولكشن كامل للسيدات فوق الأربعين بمجموعة من الفساتين التي تلائم هذه الفئة العمرية للسيدات.

وهنأت الفنانة مى عمر، مصمم الأزياء العالمى هانى البحيرى، على عرض الأزياء الخاص به رقم 100، حيث شارك مى عمر فى العرض من خلال ارتداء فستان من تصميم البحيرى.

وعلقت مى عمر على مجموعة من الفيديوهات التى نشرتها عبر حسابها على انستجرام قائلة "هانينا يا صديقي العزيز هاني البحيري على عرض الأزياء رقم 100، وكان من دواعى سرورى أن أكون جزءًا من الاحتفال بنجاحك"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة