خالد صلاح

نجل شوبير برفقة روبرتو كارلوس بعد عرض أبويل نيقوسيا القبرصي

السبت، 18 يناير 2020 09:36 م
نجل شوبير برفقة روبرتو كارلوس بعد عرض أبويل نيقوسيا القبرصي محمد شوبير وكارلوس
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد محمد شوبير نجل الإعلامي أحمد شوبير، برفقة الاسطورة روبرتو كارلوس لاعب منتخب البرازيل السابق، الذى اشتهر بتسديداته الصاروخية التى لاتصد ولا ترد، حيث نجح فى تسجيل مجموعة من الأهداف الرائعة خلال مسيرته، رغم كونه يلعب فى مركز الظهير الإيسر.

ونشر نجل شوبير صورته مع كارلوس عبر صفحته على "انستجرام" وذلك تزامنًا مع تلقى اللاعب عرضا للانتقال إلى نادي أبويل نيقوسيا القبرصي وذلك لتدعم خط دفاع الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، قبل إغلاق فترة الانتقالات في 31 يناير الجاري، ويلعب شوبير الصغير "20 عاما" في مركز المدافع حيث سبق له اللعب مع إنبي ووادي دجلة بقطاعات الناشئين ولم يتم تصعيده للفريق الأول قبل أن ينتهى عقده مع الفريق ويصبح لاعب حر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

محمد شوبير وكارلوس
محمد شوبير وكارلوس

وخرج محمد من عباءة العائلة ولم يسر درب والده وشقيقه مصطفى شوبير حيث دافع الثنائي عن ألوان الأهلي في مركز حراسة المرمى، لكن شوبير الصغير قرر اللعب خارج الأهلي وفي مركز الدفاع.

وتحدث مصطفى شوبير المتواجد بالفريق الأول للأهلي حاليا عن عشقه لمركز حراسة المرمى فى تصريحات تلفزيونية بوقت سابق بقوله :"مثلي الأعلى مانويل نوير حارس بايرن ميونخ، لقد غير كثيرا من مفاهيم حارس المرمى بشأن ضرورة إجادة اللعب بالقدمين وأداء مهام الليبرو. كوني ابن أحمد شوبير يحملني مسؤولية كبيرة، أتمنى أن أصل لما حققه وأفضل منه، لقد تعودت على الضغوط بالأهلي منذ الصغر".

وأضاف "ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى الأهلي حريص على متابعتي في مباريات دوري الشباب، وإذا تعذر حضوره للمباراة، فإنه يطالبني بتسجيل لها لتقييم أدائي".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة