خالد صلاح

لو بتحب العزلة.. جزيرة نائية فى أيرلندا تطلب صديقين للعمل والعيش مجانا

السبت، 18 يناير 2020 09:00 م
لو بتحب العزلة.. جزيرة نائية فى أيرلندا تطلب صديقين للعمل والعيش مجانا جزيرة أيرلندية تطلب شخصين للعمل
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تراود الكثيرين رغبة حقيقة فى عيش حياة غير عادية، والانعزال فى أماكن بعيدة هروبا من الضوضاء والصخب وربما رغبة فى خوض تجربة الحياة والعيش وحيدين، فإذا كنت من هؤلاء الذين يفضلون الخيام على الحجرات الفخمة المريحة، قد تكون أيرلندا مكانك المثالى لهذه التجربة.

 

جزيرة برية
جزيرة منعزلة

تبحث جزيرة جريت بلاسكيت، وهى جزيرة تقع قبالة ساحل أيرلندا، عن شخصين للعمل هناك لمدة ستة أشهر، من أبريل إلى أكتوبر، وذلك وفقا لما نشره مركز سياحى فى الجزيرة على تويترالأسبوع الماضى، ولكنه لم يذكر الراتب المحدد لهذا المنصب.

جزيرة تطلب شخصين للعمل
جزيرة تطلب شخصين للعمل

ووفقًا لموقع إنسايدر الأمريكى فإن Great Blasket Island هى أكبر مجموعة من الجزر تحمل اسم بلاسكيت قبالة الساحل الغربى من البر الرئيسى الأيرلندى.

جزيرة غير آهلة بالسكان في إيرلندا
جزيرة غير آهلة بالسكان فى أيرلندا

تشتهر الجزيرة بحياتها البرية، لكن تضاريسها الوعرة جعلت منها منطقة غير مأهولة بالسكان، كان أكبر عدد من الناس يعيشون فى Blaskets هو 160، وفقًا لمجلة سميثسونيان .

جزيرة نائية
جزيرة نائية

يقول موقع Great Blasket Island على الإنترنت "فى السنوات القليلة الماضية تم ترميم عدد من المنازل وتوفير وسائل الراحة لزوار الجزيرة"، ومع ذلك يشير موقع الويب أيضًا إلى أن "مياه الشرب سلعة محدودة" ويطلب من الزوار إحضارها معهم.

لا تحتوى الجزيرة أيضًا على شبكة WiFi أو كهرباء أو مياه ساخنة للاستحمام، وفقًا لمحطة RTE الإذاعية الأيرلندية .

وقالت أليس هايس المسئولة عن نشر الإعلان الوظيفى: "إنها تجربة صعبة ولكنها فريدة من نوعها، ستعود إلى الحياة البدائية فى إشعار النار للتدفئة والطبخ، والشموع كمصدر للضوء والعيش فى قلب الحياة البرية والطبيعة".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة