خالد صلاح

كواليس سقوط فتاة عارية من شقة "الشيخ زايد".. الأهالى يروون تفاصيل الحادث: الفتاة جلست على وحدة التكييف والشباب حاولوا إدخالها فوقعت.. وشاهد عيان: "العمارة مشبوهة وفيها حاجات مش ولابد"..صور

السبت، 18 يناير 2020 08:30 م
كواليس سقوط فتاة عارية من شقة "الشيخ زايد".. الأهالى يروون تفاصيل الحادث: الفتاة جلست على وحدة التكييف والشباب حاولوا إدخالها فوقعت.. وشاهد عيان: "العمارة مشبوهة وفيها حاجات مش ولابد"..صور مكان الحادث
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الأوضاع لم تكن هادئة أبدًا فى العقار رقم 53 بشارع المستثمر الصغير بالحى العشر بمدينة الشيخ زايد، فصوت الأغاني لا ينقطع مع غروب الشمس وحتى عودتها فجر اليوم التالي، صوت ضجيج مغلف بشجار فى بعض الأحيان، وفى أحيان أخرى بضحكات صارخة، أثارت انتباه الأهالى واستيائهم.

ظلت الأوضاع كما هى لم تتغير، وحاول الأهالى كثيرًا وضع حدًا لتلك التجاوزات التى تشهدها شقق ذلك العقار، ولكن دون جدوى، وفى إحدى الليالي ارتفع صوت الشجار، وظل يعلو وينخفض، حتى انقطعت تمامًا بسقوط فتاة عارية من شرفة أحد الشقق على الأرض.

 "اليوم السابع" التقى عددا من شهود العيان من سكان شارع المستثمر الصغير بمدينة الشيخ زايد، والذين رووا لنا تفاصيل ما حدث ليلة سقوط فتاة شبه عارية من شرفة إحدى الشقق السكنية.

المكان الذى شهد الواقعة
المكان الذى شهد الواقعة

 

"العمارة دى مشبوهة دائمًا بيكون فيها حاجات مش ولابد"، يقول "م.ح" 35 عامًا ، محاسب فى إحدى الشركات، متابعا: "أغلب شقق العقار بتتأجر بشكل مش دائم ولشباب من دول عربية وخليجية، وبتستمر إقامتهم فيها لأيام قليلة أو ساعات، وهو الأمر الذى اثار استيائنا وحاولنا التحدث مع صاحب العقار ولكن بدون حل".

وأضاف فى حديثه لـ"اليوم السابع": "من أول المغرب ولحد تاني يوم الصبح، تشتغل الأغاني بصوت عالي بتخلينا مش عارفين نقعد فى شققنا ولا اللى عنده مذاكرة يذاكر ويشوف مصلحته، وأحيانًا ناس بتنزل سكرانة وفى إيديهم زجاجات الخمرة".

فيديو خاص
مكان سقوط الفتاه 

ماذا حدث يوم سقوط الفتاة من شرفة المنزل؟، سؤال طرحناه على أحد شهود العيان فقال: قبل الواقعة بنص ساعة كان فى صوت صريخ وصويت فى العمارة جامد، وأنا مش بفتح الشبابيك علشان الأولاد صغيرين ومش عايزهم يعرفوا أن فى حاجة وحشة بتحصل، بعدها سمعنا صوت شباك بيترزع وصوت خناقة كبيرة بين الشباب العرب وبين البنات، بعدها صوت هبده لما البنت وقعت".

فيما قالت فتاة جامعية وشاهدة عيان على الواقعة، حيث تقطن فى عقار مجاور للعقار الذى شهد الواقعة، وتطل على الشرفة التى سقطت منها الفتاة:" البنت كانت قاعدة على وحدة التكيف الخارجية بتاعة الشقة، والشباب حاولوا يشدوها يدخلوها وهي تزق لحد ما وقعت من كتر المناهدة والزق".

وأكد شهود العيان، أنهم اجروا اتصالًا برجال الشرطة الذين حضروا على الفور إلى مكان الواقعة، وألقوا القبض على 3 شباب، بينما الفتيات الذين كانوا فى الشقة فروا هاربين، وأخبروا رجال الأمن بوجود كاميرات بمحيط العقار الذى شهد الجريمة، وتم التحفظ عليها، بعدها تم نقل الفتاة إلى المستشفى.

 كان شابان يحملان جنسية دولة عربية تم ضبطهما، بعد سقوط فتاة من نافذة شقتهما بالشيخ زايد، حيث زعما أنهما استعانا بالفتاة لتنظيف الشقة، ونفيا استعدادهما لممارسة الرذيلة معهما، وأكدا أن الفتاة أسرعت بالتوجه إلى نافذة الشقة، عقب طرق أحد الأشخاص الباب، لاعتقادها أن قوة أمنية حضرت لاقتحام الشقة، ونفيا تسببهما فى سقوطها.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة