خالد صلاح

الأهلى يبحث عن عرض سعودى لمارسيلو.. وإنبى يدخل على خط المفاوضات

السبت، 18 يناير 2020 12:41 ص
الأهلى يبحث عن عرض سعودى لمارسيلو.. وإنبى يدخل على خط المفاوضات حسين السيد
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبحث مسئولو الأهلى عن عرض سعودي لاعارة حسين السيد ظهير أيسر الفريق، بعد موافقة السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق على رحيله، عقب خروجه بشكل كامل من الحسابات الفنية.
 
وأكد مصدر مقرب من اللاعب أن نادى إنبي دخل على خط المفاوضات لضم حسين السيد بعد غلق مارسيلو باب التفاوض مع الإسماعيلي لوجود خلافات مادية بين الطرفيين.
 
ولا يشارك حسين السيد مع الأهلي منذ تولي فايلر المسئولية الفنية في ظل اعتماد المدرب السويسري علي التونسي على معلول بشكل أساسي.
 

كان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى، قد عقد جلسة مع الثنائى حسين السيد وصالح جمعة لاعبا الفريق الأحمر من أجل حسم موقفهما النهائى سواء بالإستمرار مع الفريق أو إعارتهما خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويسعى الأهلى لحسم ملف المعارين خلال الساعات المقبلة بعدما تلقى صالح جمعة وحسين السيد أكثر من عرض من أندية داخلية وخارجية للرحيل عن المارد الأحمر.

كما اقترب جيرالدو من الرحيل عن الأهلى بعد التعاقد مع السنغالى أليو بادجى لتدعيم صفوف الفريق فى يناير الجارى، وهو ما سيتم حسمه خلال الساعات المقبلة.

كان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى، تحدث عن اختلاف أداء الفريق الأحمر بقيادة السويسرى رينيه فايلر فى مسابقة الدوري عنه فى دورى أبطل إفريقيا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة