أجمل أحذية الزفاف "الفلات" فى 2020.. "للعروسة اللى بتحب الحركة"

الجمعة، 17 يناير 2020 11:00 م
أجمل أحذية الزفاف "الفلات" فى 2020.. "للعروسة اللى بتحب الحركة" حذاء الزفاف
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد حذاء الزفاف من العناصر الرئيسية التى تهتم العروس باختيارها بعناية شديدة، فهى تحتاج لحذاء يوفر لها الراحة وحرية الحركة فى ليلة العمر، لذا تلجأ الكثيرات منهن لاختيار حذاء "فلات" بدون كعب لضمان الراحة، إلا أن الأخريات يعتقدن أنه يقلل من أنوثة العروس فى ليلة زفافها، ولكن الأمر مختلف كثيرًا، حين توجد العديد من الأحذية "الفلات" والأنيقة فى نفس الوقت.

نشر موقع "weddingideasmag" بعض الاقتراحات المريحة لحذاء العروس، تلك التى تعتمد على الأحذية "الفلات" والتى يمكنك الاقتناء من بينها فى ليلة العمر.

الحذاء المدبب

سواء أكنت تختارين الأحذية ذات الكعب أم لا، فإن اختيار تلك المدببة يعد من الخيارات الأنيقة التي تضفى مظهرا كلاسيكيا على العروس، كما أنه يمكن ارتداؤها فيما بعد فى الأوقات العادية لما تتميز به من بساطة.

أحد الأحذية المدببة
أحد الأحذية المدببة
حذاء مدبب
حذاء مدبب

يمكنك اختيار "صندل" مفتوح من الخلف وبمقدمة مدببة أيضًا لعرسك، وهو يضمن تهوية جيدة لقدميك فضلًا عن الراحة.

صندل مدبب ومفتوح من الخلف
صندل مدبب ومفتوح من الخلف
صندل مدبب
صندل مدبب

سليبر مفتوح

السليبر المفتوح والمزين قطعة إكسسوار تشبه الزهور أو المرصع بـ "الاستراس" سيكون أيضًا خيارًا أكثر راحة، فهو يسهل من عملية التنقل للعروس، كما أنه لن يكون ظاهرًا أسفل فستان الزفاف الطويل، وبالتالى لن يؤثر على المظهر النهائى لها.

سليبر للزفاف
سليبر للزفاف
سليبر مفتوح
سليبر مفتوح

حذاء كلاسيكى

إذا كنت من الحريصات على ارتداء حذاء بكعب عالٍ يوم زفافك لأسباب خاصة، يمكنك الاستعانة بالحذاء الكلاسيكى وتبديله عند الشعور بالإرهاق، خاصة أن قدميك ستعانى من الألم بسبب الرقص والوقوف لالتقاط الصور، كما يمكنك التخلى عن كل ذلك والاستعانة بحذاء زفاف أنيق مصنوع من الدانتيل الرقيق.

حذاء زفاف من الدانتيل
حذاء زفاف من الدانتيل
حذاء كلاسيكى للعروس
حذاء كلاسيكى للعروس
حذاء كلاسيكى
حذاء كلاسيكى

الكوتشى

لا يوجد شيء أكثر راحة من زوج من الأحذية الرياضية "الكوتشى" البيضاء وقد ظهرت العديد من الخيارات المصممة خصيصًا للعروس، والتى تحتوى على التطريز، حتى تشعر أنها ترتدى حذاء زفاف حقيقي.

الكوتشى للعروس
الكوتشى للعروس
كوتشي
كوتشي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة