أكرم القصاص - علا الشافعي

زواج على حافة الخطر.. عروسان يلتقطان صور زفافهما أمام بركان ثائر

الخميس، 16 يناير 2020 02:00 ص
زواج على حافة الخطر.. عروسان يلتقطان صور زفافهما أمام بركان ثائر عروسان يلتقطان صور زفافهما أمام بركان ثائر
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تزخر حفلات الزفاف بالمواقف والأحداث الغريبة التى أحيانا تؤثر على العروسين، وأحيانا أخرى يتم التعامل معها بروح الدعابة، لكن هل فكرت ماذا ستفعل لو انفجر بركان خلال التقاط الصور التذكارية في حفل الزفاف، هذا ما حدث في حفل زفاف تشينو وكات فافلور في الفلبين وفقًا لـ "insider".

البركان لم يوقف العرس
البركان لم يوقف العرس

في نفس يوم زفاف الزوجين، أصدر بركان تال أعمدة ضخمة من الرماد، تغطي المنطقة المحيطة بالغبار البركاني، وبدأ البركان في  الحمم البركانية يوم الاثنين، ووضع ما يبلغ مجموعه 450000 شخص في منطقة الخطر، كما حذر المسئولون الناس المقيمين في المنطقة من احتمال حدوث "تسونامي بركاني".

الزوجان إيفان راندولف في حفل الزفاف
الزوجان إيفان راندولف في حفل الزفاف

ورغم كل ذلك التقط تشينو وكات فافلور صورًا لا تُنسى، حيث بركان يثور في خلفية صور زفافهما، ويقع مكان حفل الزفاف على بعد 10 أميال من فقط من بركان تال، وفقا لشبكة سي إن إن .

تساقط الحمم البركانية بجوار حفل الزفاف
تساقط الحمم البركانية بجوار حفل الزفاف

وقال المصور إيفان راندولف لشبكة سي إن إن: "كنا في الواقع متوترين لأنه أثناء العمل، واصلنا فحص وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على تحديثات حول الانفجار البركاني، لذلك كنا مدركين للتحذيرات والمستويات المتصاعدة التي يتم الإعلان عنها في الوقت الفعلي."

دخان البركان يغطي سماء العرس
دخان البركان يغطي سماء العرس

غطت أعمدة من الدخان السماء، كما هو واضح في الصور التي التقطها راندولف، لكن الزوجين لم يسمحا للثوران بإخماد فرحتهما، حتى انتهت ليلة الزفاف بهدوء على الرغم من الصورة البركانية المحيطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة