خالد صلاح

7 أبراج فلكية بتطور وتشتغل لساعات طويلة.. اعتمد عليهم وانت مطمن

الجمعة، 17 يناير 2020 10:00 ص
7 أبراج فلكية بتطور وتشتغل لساعات طويلة.. اعتمد عليهم وانت مطمن تطوير العمل-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص البعض على التجديد والتطوير بعملهم، من خلال تعلم لغات ومهارات جديدة تساعدهم فى العمل، وكما لديهم استعداد لقضاء ساعات طويلة لإنجاز بعض المشاريع الهامة للشركة، لذلك يحصل هؤلاء على مكافآت مالية بين الحين والآخر بالإضافة إلى الترقى بمختلف المناصب، ولكن يعتقد البعض أن صفات الأبراج الفلكية، قد تلعب دور فى ذلك، ولهذا نتعرف فى التقرير على الأبراج الفلكية المعروفة بالجد فى العمل، وفقاً لما ذكره موقع "more".

أبراج فلكية من أفضل الموظفين

برج الجدي

يعتبر مواليد برج الجدى من أفضل العمال، لأنهم يحرصون على تحقيق المزيد من الإنتاج والتطوير فى عملهم، كما إنهم يشعرون بالراحة عند عملهم بالعديد من المشاريع المختلفة، ومن ناحية أخرى يحرصون على توطيد علاقتهم مع زملائهم بالعمل، لكنهم قد يتوقفون عن العمل فى حالة شعورهم بالضيق أو بأنهم لا يستطيعون تحقيق طموحاتهم.

أبراج فلكية تهتم بتطوير العمل
أبراج فلكية تهتم بتطوير العمل

 

برج الدلو

يفضل برج الدلو تجربة الأشياء الجديدة، لذلك يعتبر من أفضل الموظفين الذين يمكن الإعتماد عليهم فى وضع خطط التطوير فى العمل.

 

برج الحوت

يعتبر مواليد برج الحوت من أوفى الموظفين فى الشركة، لأن ولاءهم الأول والأخير للمؤسسة التى يعملون بها، لذلك يبذلون قصارى جهدهم لتحقيق المزيد من النجاحات للمؤسسة.

الموظفين
العمل داخل شركة

برج الحمل

يعتبر برج الحمل من الأبراج التى تتصف بالطموح والجد فى العمل، لذلك فأنهم يعملون بجد من تلقاء نفسهم دون توجيه من أحد، كما إنهم يتصفون بالقدرة على تحمل المسئولية لذلك يمكن الإعتماد عليهم فى إنجاز المزيد من المهام الصعبة، ويشعرون بالرضا عن أنفسهم عند منافسة الآخرين.

برج الثور

يعتبر برج الثور مثل النحل الذى يعمل وفق خطة ممنهجة، لذلك يشعر بالغضب عند حدوث أشياء طارئة بالمؤسسة، لكن عناده يساعده على منافسة الأخرين وتحقيق المزيد من النجاحات، كما يمتاز بالتحلى بالصبر والقدرة على تحمل المسئولية.

مواليد أبراج فلكية تحرص على العمل
مواليد أبراج فلكية تحرص على العمل

برج الجوزاء

يعرف مواليد برج الجوزاء بإمتلاكه مهارة التواصل مع الاخرين، لذلك يستطيعون تكوين المزيد من الصداقات داخل بيئة العمل، كما يستطيعون أيضاً إقناع رؤسائهم بأفكارهم، كما يفضلون تطوير وتجديد طريقة عملهم حتى لا يشعرون بالملل، لذلك يمكن الإعتماد عليهم فى وضع خطط التطوير.

 

برج السرطان

يهتم مولود برج سرطان بالعمل فى المقام الأول أكثر من إهتمامه بالحصول على ترقية، لذلك يبذلون قصارى جهدهم لإنهاء المهام المطلوبة منهم، كما يرى أن دوره الأساسي هو الحفاظ على بيئة عمل مستقرة عاطفياً من خلال دعمه وإقناعه لزملائه المضطربين، لأنه يهتم فى المقام الأول بالاستقرار، لذلك ينزعج عند حدوث تغيرات أو فوضى بالعمل.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة