خالد صلاح

عشان تبرزى جمالها.. اختارى الآى شادو حسب لون عينيكى

الجمعة، 17 يناير 2020 09:00 ص
عشان تبرزى جمالها.. اختارى الآى شادو حسب لون عينيكى ظلال العيون-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تهتم المرأة بالحفاظ على جمالها من خلال استخدام مستحضرات التجميل المختلفة، والتى تحرص على اختيارها وفقاً لما يناسب لون بشرتها وألوان المستحضرات الأخرى التى وضعتها على وجهها، لكنها قد تشعر بالحيرة عند اختيار لون ظلال العيون، الذى يتم اختياره وفقاً لما يناسب لون العين، ولذلك نتعرف فى هذا التقرير على ألوان ظلال العيون ولون العين المناسبة لها، وفقاً لما ذكره موقع "liveabout" .

ظلال العيون
ظلال العيون

أيشادو للعيون الزرقاء

تجعل ألوان الأيشادو المستخدمة للعين الزرقاء تبدو أغمق أو أفتح، من خلال استخدام الألوان المناسبة، لذلك يفضل استخدام اللون الأزرق الداكن الذى يجعل العين تبدو أكبر، بعكس اللون البنى الذى يجعلها تبدو أجمل ويضيف الشعور بالدفء.

اختيار ظلال العيون
اختيار ظلال العيون

أيشادو للعيون الخضراء

وضع ظلال ذو لون أخضر على العين الخضراء، يجعلها تبدو أكثر خضرة وأكثر جمالًا، كما يفضل استخدام الألوان الوردية الفاتحة والتى تجعلها تبدو أكثر تألقًا، وكذلك اختيار اللون الأرجوانى يجعل العين تبدو أكثر إشراقًا مما هي عليه، أما استخدام لون البرقوق سيظهر جمال لون العين ويجعلها تبدو أكثر جاذبية.

أيشادو للعيون البني فاتح

ينصح باستخدام ألون ظلال مثل الأصفر الناعم إلى البرتقالي أو الأحمر، أو الخوخ أو اليقطين، أو الأخضر بدرجاته المختلفة مثل الزيتونى، لأنها تجعل العين تبدو أكثر إشراقًا، كما يفضل اللون الوردي والخوخى الذى يضيف الشعور بالدفء، كذلك اختيار اللون الكاكي والقهوة يضيف الشعور بالأناقة.

عين بنى
عين بنى

أيشادو للعيون البني الداكن

يمكن اختيار ظلال العين ذو اللون الأبيض العاجي وغيرها من الألوان المحايدة التى تناسب لون العين البنى الداكن، ويفضل اختيار ألوان ظلال العين مثل لون أحمر الياقوت والأزرق الداكن، والأخضر واللون الزمردي، وألوان التوت الأحمر والبرقوق الأزرق والبرتقال الداكن، والتى تضيف الشعور بالدفء.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة