أكرم القصاص - علا الشافعي

الكحل الملون والأيشادو الجريء.. تعرفى على اتجاهات موضة 2020 للمكياج

الجمعة، 10 يناير 2020 01:08 م
الكحل الملون والأيشادو الجريء.. تعرفى على اتجاهات موضة 2020 للمكياج موضة 2020 للمكياج
كتبت ياسمين أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع بداية كل عام تتغير صيحات الموضة في عالم المكياج باعتباره عالم مليء بكل ما هو مختلف وجريء خاصة في الألوان، لكن في 2020 سيكون الأمر مختلفا عن العام الماضي الذي تميز بألوان أحمر الشفاه الصارخة والنود القوية، واتضح هذا في العديد من عروض الأزياء التي أبهرت كل من تابعها، لكن هذا الاتجاه سيتغير خلال العام الجاري ليصبح أقرب للبساطة والنعومة، وهناك أربعة اتجاهات عليك تبنيها في 2020 نقلا عن موقع "bold sky".

تحديد العينين بالأيلاينر

تحديد العين بالأيلاينر
تحديد العين بالأيلاينر

رسم العين بالأيلاينر دارج في 2020، لكن طريقة رسمه مختلفة عن العام الماضي، حيث سيتم التركيز على رسم خط الذيل بشكل عريض ومدبب على الجفن من الخارج، عن طريق مد الخط نحو الحواف الخارجية للجفن، ويمكنك الاستعانة ببعض الفرش للتسهيل من عملية تطبيقه، للحصول على نظرة جذابة.

الخدود اللامعة

الخدود اللامعة
الخدود اللامعة

إبراز عظام الخد بأحمر خدود لامع من اتجاهات موضة 2020 في المكياج، والتي ستمنحك إطلالة مشرقة، ويأتي هنا دور الهايلايتر ويفضل استعمال الدرجة التي تناسب لون بشرتك.

تحديد العينين بالكحل

تحديد العين بالكحل
تحديد العين بالكحل

تحديد العينين بالكحل يمنحها جاذبية لا تقاوم، وسيتم الاعتماد هذا العام على الكحل ذو الألوان الفاتحة والناعمة والذي يمكن وضعه في أي وقت، والتقليل من الكحل الأسود الذي كان سائدا العام الماضي.

الأيشادو الأزرق

الأيشادو الأزرق
الأيشادو الأزرق

اكتسبت ظلال العيون الزرقاء الكثير من الضجة في العام الماضي، وهي مستمرة هذا العام وبقوة، لكن بدرجات الأزرق المختلفة بداية من البيبي بلو إلى الأزرق الداكن المائل للسموكي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة