خالد صلاح

باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. الكونجرس يوافق على إحالة ملفات قضية عزل ترامب إلى مجلس الشيوخ.. إطلاق نار فى قاعدة جوية أمريكية بولاية تينيسى.. السودان: مدير المخابرات قدم استقالته

الخميس، 16 يناير 2020 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. الكونجرس يوافق على إحالة ملفات قضية عزل ترامب إلى مجلس الشيوخ.. إطلاق نار فى قاعدة جوية أمريكية بولاية تينيسى.. السودان: مدير المخابرات قدم استقالته ترامب
كتب وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

 

 

مجلس النواب الأمريكى يوافق على إحالة ملفات قضية عزل ترامب إلى مجلس الشيوخ

وافق مجلس النواب الأمريكى على إحالة ملفات قضية عزل الرئيس الأمريكى دونالد ترامب إلى مجلس الشيوخ، وذلك حسبما أفادت فضائية "سكاى نيوز عربية"، فى خبر عاجل لها.

 

 

 

 

إطلاق نار فى قاعدة جوية أمريكية بولاية تينيسي..فيديو

أفادت فضائية "إكسترا نيوز"، فى خبر عاجل لها، إطلاق نار فى قاعدة جوية أمريكية.

 


 

 

ترامب: سأوافق على رفع الرسوم الجمركية عن الصين فى هذه الحالة

قال الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، إنه سيوافق على رفع الرسوم الجمركية عن الصين إذا توصل البلدان إلى اتفاق المرحلة الثانية، وذلك حسبما أفادت فضائية "إكسترا نيوز"، فى خبر عاجل لها.

 


 

 

رئيس مجلس السيادة السودانى: مدير المخابرات قدم استقالته وهى قيد النظر

أعلن رئيس مجلس السيادة الانتقالى فى السودان، الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، أن مدير جهاز المخابرات العامة قدم استقالته على خلفية الأحداث التى شهدتها الخرطوم


 

 

 

صور.. قافلة مهاجرين جديدة تنطلق من هندوراس نحو الولايات المتحدة

تجمّع عشرات الأشخاص من مواطنى هندوراس ، استعداداً لتشكيل "قافلة" مهاجرين ستتجه نحو الولايات المتحدة، بحسب أبرزت صور وكالة رويترز .

 


 

 

بوتين يعتزم اتخاذ خطوات بقيمة 6.5 مليار دولار لزيادة معدل الإنجاب فى روسيا

أعلن الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، اليوم الأربعاء، عن إجراءات لزيادة معدل الإنجاب فى البلاد، ووصفها بأنها ضرورية لمستقبل روسيا .


 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة