أكرم القصاص - علا الشافعي

منى جمال عبد الناصر: "عيني دمعت وأنا أشاهد افتتاح قاعدة برنيس العسكرية" .. فيديو

الأربعاء، 15 يناير 2020 10:12 م
منى جمال عبد الناصر: "عيني دمعت وأنا أشاهد افتتاح قاعدة برنيس العسكرية" .. فيديو منى جمال عبد الناصر
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت منى جمال عبد الناصر، ابنة الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، إنها شعرت بفخر شديد بافتتاح قاعدة برنيس العسكرية في البحر الأحمر وأنها تمثل فخر لكل مواطن مصر يعيش على هذه الأرض، مشيرة إلى أنها أثناء توجهها إلى ضريح والدها صباح اليوم، شهدت جزءا من افتتاح القاعدة، وحينها لم تتمالك نفسها ودمعت عيناها.

وأضافت ابنة الزعيم جمال عبد الناصر، في مداخلة هاتفية لبرنامج "رأي عام" الذي يقدمه الإعلامي عمرو عبد الحميد على قناة ten، أن والدها لو كان حياً، سيكون فخورا بافتتاح قاعدة برنيس، مؤكدة على أنها نشأت في منزل وطني، يُقدر أهمية الجيش ولديه غيرة على القوات المسلحة ويقدر كل ما تقدمه من أجل حماية الوطن.

وأوضحت منى جمال عبد الناصر، أنه في ذكرى الاحتفال السنوي بعيد ميلاد الزعيم جمال عبد الناصر، تتوجه إلى ضريحه وتقرأ القرءان، وتستقبل الكثير من الزائرين والمحبين للزعيم الراحل الذين يأتون من مختلف بلاد العالم، وقالت: "والدي في حياته، لم يحتفل بعيد ميلاده، وكان يرفض ذلك دائماً، ولكن كان الكثيرين يرسلون له باقات الورد نظرا للشعبية الكبيرة التي تمتع بها".

وقالت: "أحفاد الزعيم جمال عبد الناصر فخورين بكل ما قدمه من أجل مصر، ويتفاعلون مع سيرته كلما تم ذكرها، وأحفادي أيضاً يبحثون في سيرة جدهم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة