خالد صلاح

صابرين: ضحيت بالمكاسب وتوقفت عن الغناء من أجل الفوازير

الأربعاء، 15 يناير 2020 02:00 ص
صابرين: ضحيت بالمكاسب وتوقفت عن الغناء من أجل الفوازير صابرين
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صابرين عن مشاركتها فى الفوازير: أنا كنت أغنى وكان عندى فرقة وكنت مكسرة الدنيا مع عمر فتحى وفى تلك الفترة كنت أغنى فى عدة أماكن  وبعد ذلك  الحاج فهمى عبد  الحميد طلبنى فى وقت كانت نيلى وسمير غانم والثلاثى اكبر المسيطرين على الفوازير، فى ذلك الوقت للعمل فى الفوازير فى محاولة للتغيير.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج صاحبة السعادة والذى يذاع على قناة دى إم سى مع الفنانة إسعاد يونس: توقفت عن الغناء للتفرغ للفوازير على الرغم من العائد المادى المغرى الذى كنت اتقاضاه، وبدأت فى مرحلة جديدة من التمثيل و  .

وأضافت كانت الفوازير نقلة كبيرة فى حياتى ولكنها اوقفت مشوارى فى الغناء، وقالت إنها غنت أغنية مهرجانات فى حفل زفاف أخيها، وقالت انا كنت مبسوطة جدا لأن أخويا ما كانش عاوز يتجوز وأنا ما صدقت .

وكانت الفنانة صابرين قد أطلت على جمهورها، بإطلالة جديدة وملفتة كانت مفاجأة لهم بعد أن ظهرت بكامل أناقتها بعد خلعها الحجاب منذ أقل من شهر، التى تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعى.

وكانت الفنانة صابرين، أعلنت خلعها الحجاب منذ أقل من شهر، بعد تخليها عن ارتداء الحجاب والتربونة، ونشرت وقتها صورتين، ظهرت خلالهما بشعر أصفر اللون، وذلك على حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وقالت صابرين فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع": "أنا لم أكن محجبة من البداية، وطول عمرى بقول إنى مش محجبة ولكنى محتشمة، وظهورى مرة أخرى بشعرى مش مفاجأة ولا حاجة".

 

وعن الانتقادات قالت: "منذ سنوات طويلة وخاصة فى توقيت مسلسل "شيخ العرب همام"، وأنا بينتقدونى بسبب الباروكة وسمونى وقتها "صابرين أم بروكة"، وظهورى حاليًا بشعرى أنا خلعت بس "التربونة" اللى كنت لبساها، وأنا كما قلت محتشمة ولست محجبة ودى حاجة بينى وبين ربنا هو اللى يحاسبنى.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة