خالد صلاح

5 علامات على وقوع المرأة الجوزاء فى حبك.. المناقشات الطويلة أبرزها

الثلاثاء، 14 يناير 2020 07:00 م
5 علامات على وقوع المرأة الجوزاء فى حبك.. المناقشات الطويلة أبرزها الوقوع فى الحب-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختلف طرق تعبير المرأة عن حبها لشخص ما، فهناك من تفضل أن تراقبه فى صمت دون أن تتحدث وأخرى تحاول أن تستغل كل السبل لتتحدث معه وتكون علاقة صداقة لتصل لقلبه وأخرى، تهتم بالبحث وجمع أهم المعلومات عنه، حتى تصل لوسيلة للتقرب منه وغيرها من الطرق التى يعتقد بأن صفات الأبراج الفلكية تلعب دور فيها، ولذلك نتعرف فى هذا التقرير عن علامات تدل على أن المرأة الجوزاء وقعت فى الحب، وفقاً لما ذكره موقع " numerologysign".

علامات الوقوع فى الحب
محادثة حميمية 

علامات تدل على وقوع المرأة الجوزاء فى الحب

" تتحدث معك لفترة طويلة"

 يعرف عن المرأة الجوزاء بأنها اجتماعية ولديها الكثير من الأصدقاء، لكنها تفضل إجراء المحادثات القصيرة مع أصدقائها، أما حين تقع فى الحب، فإنها تحرص على التحدث مع حبيبها لفترة طويلة من الوقت ويأخذ حوارها معه طابعًا عميقًا عن مختلف محادثاتها مع الآخرين. 

 

"هتلتزم بمواعيدها"

عندما تقرر مرأة الجوزاء مقابلة الحبيب، فإنها ستحاول بكل الطرق أن تذهب فى ميعادها بعكس طبيعتها فى التأخير عن المواعيد، وإذا تأخرت فمن المؤكد حدوث شىء خارج عن إرادتها منعها من الحضور، وفى هذه الحالة تحاول الاعتذار وأن تنسى حبيبها ما حدث خلال ميعادها التالى.

علامات مرأة الجوزاء الوقوع فى الحب
رومانسية 

"هتتناقش معاك فى كل حاجة"

تحب امرأة الجوزاء التحدث كثيراً، وخاصة مع الشخص الذى تشعر بإعجاب نحوه لذلك ستحاول التحدث فى مختلف المواضيع ومناقشته فى مختلف الأمور، والاستمتاع بالمناقشات الجادة والحيوية معه.

 

"هتلعب بلايستيشن أو حاجات تانية"

تفضل المرأة الجوزاء ممارسة مختلف الألعاب سواء إلكترونية أو رياضية، لذلك إذا أحبت شخص ما، فإنها تدعوه لممارسة اللعب معها لقضاء وقت معه وتحاول إبراز مهارتها فى اللعبة ولا تترك مجالا للحبيب للفوز عليها.

مرأة برج الجوزاء
مرأة برج الجوزاء

"هتقولك شعر"

يعرف عن مرأة الجوزاء إنها لا تحب الشعر، لكنها حين تعجب بشخص أو تقع فى الحب، فإنها تحرص على حفظ العديد من أبيات الشعر لتقولها له، أو تغنى بعض الكلمات المعبرة عن حبها.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة