الطلاق عندها سهل.. حقائق لا تعرفها عن المرأة الجوزاء

الأحد، 17 يونيو 2018 09:06 م
الطلاق عندها سهل.. حقائق لا تعرفها عن المرأة الجوزاء امرأة جميلة
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

امرأة برج الجوزاء امرأة ذكية ومميزة وفيما يلى تذكر خبيرة الأبراج هالة عمر،أهم  الحقائق التى تميز تلك المرأة وتذكرها بشىء من التفاصيل فى السطور التالية، حيث قد يغلها الكثيرون ولا يعرفونها .

امرأة جميلة


 

امرأة جميلة

تمتلك امرأة برج الجوزاء جسدًا جميلًا وخصرًا نحيلًا، ناعمة القسمات جميلة فى أغلب الأحيان مع وجه مثلث ونظرات ثاقبة والحقيقة أنها تفتقر إلى الأنوثة والرجال لا يجدونها جذابة جنسيًا، لكنهم يرغبون فى صحبتها لحضورها الطاغى أو لذكائها، وهى تمتلك الجواب السريع الجارح، وتحب أن تكون حياتها العاطفية كغيرها من النساء شرط ألا تمل مع الرجل الذى تختاره.

تتقبل الطلاق
 

طلاق

وطباع امرأة برج الجوزاء صعبة تميل إلى الثأر وقد تقطع علاقتها نتيجة قرار طائش أو نزوة، وتستطيع إصلاح الأمور ببسمة ساحرة أو دمعة رقيقة، كما أنها تتقبل الطلاق بسهولة فتتكيف مع حياة العزوبية أو مع رفيق آخر، وعندما تنضج عليها أن تتزوج " زواج صداقة" من رجل تحترمه. 

وتحترم المرأة الجوزاء كثيرا الذكاء عند الرجل وتسعى إلى الزواج من هذا النوع من الرجال وهذا الأمر قد يكون صعب التحقيق لأنها بالذات تمتلك درجة عالية من الذكاء وعندما تجد مثل هذا الرجل تريده أن يحترم عقلها إلى جانب حبه لجسدها.

وامرأة برج الجوزاء ليست من النوع الذى يحب ملازمة البيت والبقاء فيه لمشاهدة التليفزيون مثلا بل تريد من رجلها أن يأخذها إلى أماكن مسلية تصبح مواضيع أحاديث فيما بعد، كما لا يعجبها الإنسان العاطفى وتحب المفاجآت ويسعدها أن يكون شريك حياتها ويتعامل بإثارة مع الحياة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة