خالد صلاح

من ميجان ماركل لآشلى جراهام.. تحبى تلبسى الجاكيت الجينز على طريقة مين؟

الثلاثاء، 14 يناير 2020 02:00 م
من ميجان ماركل لآشلى جراهام.. تحبى تلبسى الجاكيت الجينز على طريقة مين؟ إطلالات بالجينز لميجان ماركل وآشلى جراهام وكارلى كلوس
كتبت سها مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحتل الجينز بجميع أشكاله مكانة مميزة فى خزانة ملابسنا، فهو قطعة عملية مريحة ومناسبة لتلك الأيام التى لا تريدين أن تفكرى فيها لوقت طويل فى إطلالتك، ولكن بالنسبة للنجمات والمشاهير، هو قطعة أزياء مميزة يمكن التأنق بها مهما كانت المناسبة.
 
ومن إطلالات النجمات استعرض موقع  "Glamour" للموضة 6 إطلالات مميزة للمشاهير بين الأميرات وعارضات الأزياء ونجمات هوليوود بالجاكيت الجينز، طالعى الإطلالات واختارى منها الأقرب لقلبك.

إطلالة ميجان ماركل 

من الممكن أن نستوحى إطلالة مميزة لارتداء الجاكيت الجينز من ميجان ماركل دوقة ساسكس، حيث اعتمدت فيها على ارتداء بنطلون أسود اللون مع  شيميز من اللون الأبيض، ارتدت فوقه الجاكيت الجينز مع حقيبة وحذاء كاجول من اللون "البيج" لتحصل فى النهاية على إطلالة "سيمى فورمال" صباحية أنيقة.
إطلالة ميجان ماركل
إطلالة ميجان ماركل

إطلالة جابرييلى يونيون

الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية جابرييلى يونيون ظهرت ببدلة كاملة من الجينز مكونة من بنطلون جينز واسع "بورمودا" مع جاكيت جينز وتوب بلونين النبيتى والأسود  مع حقيبة سوداء اللون وحذاء يحمل نفس درجة التوب التى ترتديه تحت الجاكيت الجينز.

 

بدلة كاملة من جينز
بدلة كاملة من جينز

إطلالة كارلى كلوس 

أطلت عارضة الأزياء الأمريكية كارلى كلوس باطلالة مميزة بارتدائها الجاكيت الجينز مع تيشرت كاجول من اللون الأبيض مع بنطلون أسود فورمال.

إطلالة كارلى كلوس
إطلالة كارلى كلوس

 

إطلالة آشلى جراهام

ظهرت عارضة الأزياء البلس سايز فى إطلالة مختلفة من الجينز، حيث ارتدت جاكيت جينز طويل على حذاء عالى الرقبة يصل إلى الفخذين، ووضعت حزام أسود بشكل السلسلة لابراز منطقة الخصر بشكل مميز.

إطلالة أشلى جرهام 2
إطلالة أشلى جراهام 

إطلالة جيجى حديد 

عارضة الأزياء الشهيرة جيجى حديد ارتدت الجينز الداكن فى إطلالة كاجوال، مع تى شيرت منقوش بألوان زاهية متعددة على بنطلون جينز مع هاف بوت أحمر وحقيبة باللون نفسه.

إطلالة جيجى حداد 2
إطلالة جيجى حداد 

إطلالة بريانكا شوبرا 

فى إطلالة كاملة من الجينز، اختارت نجمة بوليوود بريانكا شوبرا ارتداء جاكيت جينز على جيب قصير من الجينز مع صندل بلون أصفر زاهى وحقيبة مميزة باللون الجملى. 

بريانكا شوبرا2
بريانكا شوبرا

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة