إزاى تختارى الجينز المناسب لشكل جسمك؟ "مش أى حد ينفع يلبس سكينى"

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 07:00 ص
إزاى تختارى الجينز المناسب لشكل جسمك؟ "مش أى حد ينفع يلبس سكينى" أنواع البنطلون - أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفضل الكثير من النساء ارتداء بنطلون بأشكاله المختلفة وأنواع الخامات سواء قماش أو جينز وغيرها من الأنواع بما يتناسب مع المناسبة التى تحضرها المرأة أو بما يتناسب مع مقاس جسمها، حتى تبدو أنيقة وجاذبة أمام زملائها فى العمل أو الجامعة وأصدقائها، ولهذا نتعرف فى التقرير على أنواع البنطلونات وما يناسب المرأة، وفقاً لما ذكره موقع " bellatory".

اختيار بنطلون
اختيار بنطلون

 

بنطلون مستقيم الساق

يعتبر البنطلون مستقيم الساق هو نمط مثالي لأي نوع من الجسم، والذى يناسب الأرجل المستقيمة ذات العرض موحد من الفخذ إلى الحافة، ليست ضيقة جدًا وليست واسعة جدًا، ويحقق نوع من التوازن ويناسب أيضاً النساء النحيفات والنساء اللاتي يفتقرن إلى الحشو الخلفي المناسب، سواء كان البنطلون طويل أو قصير  حتى تبدو أنيقة أمام الأخرين ولا تشعر بالحرج عند ارتدائه .

طرق اختيار بنطلون
طرق اختيار بنطلون

السراويل الضيقة

والسراويل الضيقة تناسب المرأة التى ليست رفيعة جدًا، وليست ممتلئة جدًا، حتى يبدو مناسب للمرأة سواء عند ارتدائه للذهاب للعمل أو التنزه مع الأصدقاء بالحدائق والأماكن الترفيه المختلفة.

بنطلون قصير أم طويل؟

يفضل اختيار بنطلون قصير الذى يقع لأسفل الجزء الأكبر من الركبة، حيث يعتبر البنطلون المثالى للنساء ذوات الأرجل الممتلئة، ولكنه فى نفس الوقت لا يناسب النساء القصيرات، كما يجب على النساء طويلة القامة، أن ترتدى البنطلون فوق الكاحل، حتى لا تبدو وكأن طولها تجاوز البنطلون.

اختيار البنطلون
اختيار البنطلون

يجب على المرأة أن تختار ما يناسب جسمها من بنطلون حتى تبدو بمظهر لائق أمام الأخرين، وإن لم تجد ما يناسبها فى المتاجر، أو مواقع التسوق عبر الإنترنت، يمكن اللجوء إلى الخياط لتصميم ما يناسب من بنطلون حسب لون ومقاس القماش، وبالسعر الذى تحدده المرأة حتى تحصل على ما يناسبها من بنطلون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة