خالد صلاح

لاعب النصر الإماراتى: نقاتل للفوز بنهائى كأس الخليج ضد شباب الأهلى

الثلاثاء، 14 يناير 2020 11:04 ص
لاعب النصر الإماراتى: نقاتل للفوز بنهائى كأس الخليج ضد شباب الأهلى النصر الإماراتى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد التشيلى استيبان بافيز، نجم النصر الإماراتى، أن الفريق حقق أول أهدافه بالتأهل إلى نهائى كأس الخليج العربي الإماراتى فى النسخة الحالية، ليضرب موعدا مع شباب الأهلى دبى، فى المباراة المرتقبة المقرر إقامتها مساء الجمعة المقبل، على استاد زعبيل بنادي الوصل وستكون مذاعة على قناة AD SPORTS 1 HD.

 

النصر ضد الأهلي

قال بافيز فى تصريحاته لموقع دوري الخليج العربي "أؤكد أننا سنقاتل للفوز بالنهائي وأيضاً للوصول إلى أعلى ترتيب في الدوري الإماراتي"، موضحا أن مستوى الفريق في تصاعد بعد كل مباراة.

وأضاف لاعب النصر الإماراتى "رغم خروجنا من بطولة كأس رئيس الدولة، إلا أننا حققنا أول أهدافنا وهو الوصول لنهائي كأس الخليج العربي، ولازلنا في وضع جيد في المنافسة على الدوري، فالفارق بيننا وبين المتصدر شباب الأهلي هو ست نقاط فقط، نحن نقترب شيئاً فشيئًا من تحقيق طموحاتنا التي حددناها مع المدرب".

يذكر أنه من المقرر أن يقام التدريب الرسمي للفريقين على استاد المباراة في 16 يناير الجاري ولمدة ساعة كاملة لكل فريق، حيث تبدأ الحصة التدريبية لفريق النصر في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، يليه فريق شباب الأهلي في العاشرة والربع مساء، واتفق الفريقان على أن يكون التدريب مغلقا باستثناء أول ربع ساعة المخصصة لوسائل الإعلام.

أما المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة فسيقام فى قاعة المؤتمرات الصحفية التابعة لملعب المباراة مساء الخميس الموافق 16 يناير الجارى، حيث يبدأ المؤتمر الخاص بنادى النصر فى السادسة مساء، يليه المؤتمر الصحفى لشباب الأهلى دبى فى السادسة والنصف ويحضره المدير الفنى للفريق ولاعب أساسى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة