خالد صلاح

كلوب: مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد قوية واعتدنا اللعب كل 3 أيام

الثلاثاء، 14 يناير 2020 12:17 م
كلوب: مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد قوية واعتدنا اللعب كل 3 أيام كلوب
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، على صعوبة مواجهة مانشستر يونايتد المقرر إقامتها مساء الأحد المقبل، على ملعب "آنفيلد"، فى قمة منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج"، قال كلوب فى تصريحاته للموقع الرسمى لنادى ليفربول "مباراة الأحد ضد مان يونايتد قوية وكبيرة ونحاول الاستعداد لها. نحن نعلم جيداً ما يتوقعه الجميع من هذه المواجهة".

 

ليفربول ضد مان يونايتد

وأضاف مدرب ليفربول أن الفريق اعتاد الآن على لعب مباراة كل ثلاثة أو أربعة أيام، ولذلك نحن يستعد لكل مباراة مقبلة حتى لا يفقد الزخم، وتابع "انتظر حتى يكونوا على أرض الملعب قادرين على خوض تدريب كامل. ماتيب جاهز للمشاركة وفابينيو سينتظر لوقت لاحق، وربما ديان لوفرين أيضاً".

وواصل كلوب تصريحاته قائلا "لا أستطيع أن أكون أكثر سعادة من النتائج التي نحققها، لكنني قلت للأولاد لا يمكننا الكذب على أنفسنا حيث يمكننا أن نكون أفضل. هذا ما يتعين علينا التأكد منه".

ويتربع فريق ليفربول على قمة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى، برصيد 61 نقطة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس برصيد 34 نقطة، مع العلم أن الريدز له مباراة مؤجلة ضد وست هام.

ونجح فريق ليفربول فى تحقيق أفضل سلسلة تهديفية له منذ 86 عاما، بعدما حقق فوزا صعبا على نظيره توتنهام، بنتيجة 1-0، خلال المباراة التى جمعت الفريقين السبت الماضى على ملعب "السبيرز"، ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج"، كما أصبح الريدز أول فريق يصل إلى النقطة 61 بعد 21 مباراة فقط.

ووسع ليفربول الفارق مع الوصيف ليستر سيتى إلى 16 نقطة كاملة، بعد هزيمة الثعالب ضد ساوثهامبتون بنتيجة 2-1.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة