أكرم القصاص - علا الشافعي

رسميا.. إعارة ناثانيال فيليبس لاعب ليفربول إلى شتوتجارت للمرة الثانية

الإثنين، 13 يناير 2020 12:01 م
رسميا.. إعارة ناثانيال فيليبس لاعب ليفربول إلى شتوتجارت للمرة الثانية فيليبس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ليفربول الإنجليزى اليوم، الاثنين، عودة لاعبه ناثانيال فيليبس إلى نادى شتوتجارت الألمانى فى فترة الانتقالات الشتوية على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجارى 2019-2020. وقال نادى ليفربول، فى البيان الذى نشره على موقعه الرسمى، "عاد ناثانيال فيليبس مرة أخرى إلى نادى شتوتجارت على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم"، بعدما انضم للنادى الألمانى معاراً فى أغسطس الماضى وعاد للريدز فى يناير الجارى.

وشارك ناثانيال فيليبس، الذى سيتم 23 عاما فى مارس المقبل، فى مباراة إيفرتون على ملعب "آنفيلد" لتكون مشاركته الأولى مع الفريق الأول لنادى ليفربول، علما بأنه سجل ظهوره مع شتوتجارت فى 11 مباراة هذا الموسم فى الدور الأول.

وكان نادى ليفربول أعلن فى نهاية ديسمبر الماضى توصله لاتفاق مع نادى شتوتجارت الألمانى لإعادة اللاعب المعار ناثانيل فيليبس بدءا من يناير المقبل، بعدما شارك المدافع الشاب فى 11 مباراة بجميع المنافسات مع النادى الألمانى منذ انتقاله للفريق على سبيل الإعارة من العملاق الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ليصبح اللاعب متاحًا للمشاركة مع متصدر الدورى الإنجليزى بدءا من شهر يناير من العام الجديد الذى يستهله الفريق بمواجهة إيفرتون فى الكأس.

ويتربع فريق ليفربول على قمة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى، برصيد 61 نقطة، بينما يحتل توتنهام المركز السادس برصيد 30 نقطة، مع العلم أن الريدز له مباراة مؤجلة ضد وست هام.

ووسع ليفربول الفارق مع الوصيف ليستر سيتى إلى 16 نقطة كاملة، بعد هزيمة الثعالب ضد ساوثهامبتون بنتيجة 2-1.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة