خالد صلاح

روبرتسون: لا معنى لأرقام ليفربول القياسية دون التتويج بالألقاب

الإثنين، 13 يناير 2020 02:16 م
روبرتسون: لا معنى لأرقام ليفربول القياسية دون التتويج بالألقاب روبرتسون
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أندى روبرتسون، الظهير الأيسر لفريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أنه لا معنى لتحقيق "الريدز" العديد من الأرقام القياسية دون التتويج بالألقاب. وقال روبرتسون، فى تصريحاته للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "من الجيد أن نحطم الأرقام القياسية، لكن ذلك لا معنى له إلا بتحقيق الألقاب، الموسم الماضى حطمنا الأرقام القياسية وانتهى بنا الأمر فى المركز الثانى، لا تعنى الأرقام أى شىء ما لم تحقق هدفك النهائى".

وأضاف لاعب ليفربول، "نحن فقط نحتفل بالفوز فى المباريات، قد يستمر هذا الأمر لفترة طويلة، ثم فى شهر مايو ربما يمكننا الاحتفال بأننا أبطال الدورى"، مشدداً على صعوبة المنافسة على لقب الدورى الإنجليزى دائما.

وأشار روبرتسون إلى أنه كلما زادت رغبة الجميع فى الفوز علينا نحن لا نتعامل مع الأمور على أنها مسلم بها، نحن لا نحتفل بأننا الأبطال".

ويتربع فريق ليفربول على قمة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى، برصيد 61 نقطة، بينما يحتل توتنهام المركز السادس برصيد 30 نقطة، مع العلم أن الريدز له مباراة مؤجلة ضد وست هام.

ونجح فريق ليفربول فى تحقيق أفضل سلسلة تهديفية له منذ 86 عاما، بعدما حقق فوزا صعبا على نظيره توتنهام، بنتيجة 1-0، خلال المباراة التى جمعت الفريقين السبت الماضى على ملعب "السبيرز"، ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج"، كما أصبح الريدز أول فريق يصل إلى النقطة 61 بعد 21 مباراة فقط.

ووسع ليفربول الفارق مع الوصيف ليستر سيتى إلى 16 نقطة كاملة، بعد هزيمة الثعالب ضد ساوثهامبتون بنتيجة 2-1.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة