خالد صلاح

كاريكاتير صحيفة كويتية.. معاناة حيوانات أستراليا مع حرائق الغابات

الثلاثاء، 14 يناير 2020 04:00 م
كاريكاتير صحيفة كويتية.. معاناة حيوانات أستراليا مع حرائق الغابات معاناة حيوانات أستراليا مع حرائق الغابات
كتب محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
نشر موقع جريدة "الأنباء" الكويتية، كاريكاتير يعبر عن معاناة الحيوانات بأستراليا، مع حرائق الغابات المنتشرة فى الآونة الأخيرة، منذ شهر سبتمبر الماضى، و التى قد تسببت فى مقتل 28 شخصا حتى الآن وتدمير أكثر من ألفى منزل ونحو 10 ملايين هكتار من الأراضى، حيث نشر الموقع، رسم كاريكاتير يحتوى على حيوان الكنغر المشهور، و الذى تعد أستراليا موطنه الأصلى، و هو يبكى، و يوجد فى جيبه الأمامى "نار" كبيرة، و يخرج منها أعمدة الدخان، و مكتوب أعلى يمين الرسم "حرائق أستراليا.
 
معاناة حيوانات أستراليا مع حرائق الغابات
معاناة حيوانات أستراليا مع حرائق الغابات
و من جهته، قال رئيس الوزراء الأسترالى سكوت موريسون، يوم الأحد، إن حكومته ستدرس تشكيل لجنة تحقيق فى أسباب اندلاع الحرائق بالبلاد، وذلك وسط الانتقادات المستمرة التى يتعرض لها بسبب معالجته هو وإدارته لهذه الأزمة.
 
وأعرب موريسون، عن اعتقاده بأن تشكيل هذه اللجنة سيكون ضروريا، مشيرا إلى أنه سيقدم الاقتراح من خلال مجلس الوزراء بهدف تنفيذه فى أقرب وقت، واعترف بتزايد غضب المواطنين حيال هذه الحرائق التى تسببت حتى الآن فى إحراق مساحة بحجم كوريا الجنوبية.
 
وكانت حرائق الغابات، قد أدت إلى مصرع 27 شخصا على الأقل منذ شهر سبتمبر الماضى، مع تدمير نحو 10 ملايين هكتار من الغابات تمثل ما يربو على مساحة البرتغال.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة