خالد صلاح

فيديو.. بسمة وهبة عن شماتة الإخوان فى وفاة والد إيهاب توفيق: "مفيش ثعابين أحقر من الإخوان"

الثلاثاء، 14 يناير 2020 11:59 م
فيديو.. بسمة وهبة عن شماتة الإخوان فى وفاة والد إيهاب توفيق: "مفيش ثعابين أحقر من الإخوان" الإعلامية بسمة وهبة
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علقت الإعلامية بسمة وهبة، على شماتة الإخوان فى وفاة والد الفنان إيهاب توفيق، مشيرة إلى أن درس كبير يؤكد لنا، أن أغنية "احنا شعب وانتو شعب" التى كتبها الدكتور مدحت العدل، وغناها الفنان على الحجار، أغنية تعبر عن واقع لابد أن نراه ونتعامل معه بلا خوف أو حسابات، مردفة:"مفيش ثعابين أحقر من الإخوان".

وذكرت خلال تقديمها برنامج "كل يوم"، على فضائية "ON E"، أننا شعب يحب بلده ويقدر رموزها ويعظم شهدائها ولا يبيع ترابها، ووقت الأزمات والكوارث وحوادث الموت يرفع رأسه للسماء ويطلب الرحمة، لكن الإخوان شعب تانى، يخون بلده ويهين رموزها ويشمت فى موت شهدائها، ويبيع البلد لمن يدفع أكثر، ووقت الأزمات وحوادث الموت يقف على الضفة الثانية يمشت ويهلل.

وأشارت بسمة وهبة، إلى أن الشماتة التى يمارسها الإخوان بعد وفاة شخص من رموز مصر، وبمجرد وفاة والد الفنان إيهاب توفيق طفحت علينا مجارى الإخوان بتصريحات شماتة، بعبارات محفوظة ترفض الترحم على وفاة والد إيهاب توفيق.

وكان "اليوم السابع"، قد نشر تقريراً بعنوان " "الشماتة فى الموت".. عاصم عبد الماجد يشمت فى وفاة والد إيهاب توفيق ويسبه.. ونشطاء يفضحونه: ما كان رسول الله سبابا.. ومطالب بإغلاق صفحته على فيسبوك لتحريضها على الكراهية.. وداليا زيادة: تجرد من أبسط قواعد الرحمة".

والشماتة هو أسلوب أصيل داخل جماعة الإخوان، حيث يتفنن التنظيم وحلفاءه فى الشماتة فى الموتى بل وسبهم وقذفهم، فالجماعة التى تزعم أنها تعبر عن الإسلام لا تعلم أن الإسلام نهى عن الشماتة فى الموتى و قال " لا شماتة فى الموت".

وبعد أسابيع قليلة من الشماتة التى مارسها الإخوان فى وفاة الفنان شعبان عبد الرحيم بعد أن غنى ضد التنظيم وفضح جرائمه، ها هم الأن يشمتون فى وفاة والد الفنان إيهاب توفيق الذى توفى فى فيلا ابنه مخنوقا من أثار الحريق الذى نشب فى الفيلا.

وكان عاصم عبد الماجد عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية وأحد أبرز حلفاء الإخوان الهارب خارج مصر، أظهر شماتة فى وفاة والد الفنان إيهاب توفيق ولم يكتف بهذا الأمر بل راح يسبه ويلعنه كل هذا لأن الفنان كان من بين من قاموا بأداء أغنية تسلم الأيادى بعد سقوط حكم الإخوان فى ثورة 30 يونيو واحتفلوا مع المصريين بسقوط حكم الجماعة.

عاصم عبد الماجد تلقى هجوما على البوست الذى كتبه على صفحته على فيسبوك يشمت فيه فى وفاة والد إيهاب توفيق حيث رد أحد نشطاء السوشيال ميديا عليه قائلا إن شيوخ الإسلام كانوا يدعون لخصومهم ولا يدعون عليهم، فيا قال أخر: إن رسول الله صلى الله عليه وسلم لم يكن سبابا ولا شتاما.. وعبر آخرون على رفضهم لتصريحات عاصم عبد الماجد قائلين: لا شماتة فى الموت ورحم الله والد الفنان إيهاب توفيق.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة