خالد صلاح

صورة.. أهالى قرية بأسيوط يتضررون من أبخرة مصانع السماد

الثلاثاء، 14 يناير 2020 02:30 م
صورة.. أهالى قرية بأسيوط يتضررون من أبخرة مصانع السماد أبخرة متصاعدة من مصنع سماد بأسيوط
كتبت _ أميرة عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ أحمد جودة شكوى عبر خدمة صحافة المواطن متضررا من تصاعد غازات وأبخرة من مجمع مصانع سماد منقباد للأسمدة بأسيوط مما له تأثير سلبى على الصحة العامة، خاصة وأن هذه الأبخرة تسيب الأطفال من سكان بأمراض تنفسية و صدرية خطيرة مناشدا المسئولين بالتعامل الفوري للحد من هذا التلوث الذى يؤثر بشكل مباشر على السكان .

وقال القارئ فى شكواه عبر الرقم خدمة الواتس أب المخصصة لشكاوى القراء، أن  اهالي جزيرة الأكراد بمركز الفتح فى محافظة  اسيوط يعانون من تصاعد أبخره مصانع سماد منقباد للأسمدة والذى يبعث من المصنع غازات شديد الخطورة وأتربة تسبب عدم القدرة علي التنفس وتنشر الأمراض  الصدرية، خاصة بين الأطفال وكبار السن في جزيرة الاكراد وموت الحيوانات وبور الارض الزراعية  وتلوث الهواء .

fb674610-ac75-4544-bcf0-e003fb4dd217

و أضافت الشكوى المدعمة بالصور مطالبة من وزارة البيئة  بسرعة  وضع حل للمشكلة بتركيب فلاتر  للمداخن   التي يخرج منها الأتربة والغازات  شديد الخطورة على  سلامة الأهالي .

ويأتى تلقى هذه الشكاوى ضمن مبادرة "سيبها علينا"، وهى المبادرة التى جاءت فى ضوء حرص "اليوم السابع" المستمر على التواصل مع قرائه وإيمانا منه بأن الرسالة الصحفية الأهم التى يحملها الموقع هى خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين، حي أعلن "اليوم السابع" عن إنطلاق أكبر مبادرة لإستقبال شكاوى القراء ومشاكلهم وتوصيل هذه المشكلات للمسئولين والمتابعة المستمرة معهم حتى حلها، بالإضافة إلى مساعدة الحالات الإنسانية والصحية، وذلك عبر خدمة "واتس آب" اليوم السابع برقم 01280003799 أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com أو عبر رسائل "فيس بوك" ، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواكم وتسجيلها على الموقع.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة