خالد صلاح

جوردان هندرسون لاعب ليفربول أفضل لاعب فى إنجلترا 2019

الثلاثاء، 14 يناير 2020 07:52 م
جوردان هندرسون لاعب ليفربول أفضل لاعب فى إنجلترا 2019 جوردان هندرسون
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل جوردان هندرسون لاعب خط وسط ليفربول الإنجليزى على جائزة أفضل لاعب فى عام 2019 داخل إنجلترا متفوقًا على منافسيه رحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتى وهارى كين لاعب توتنهام الذين حققا المركزين الثانى والثالث على الترتيب.

ووفقًا لموقع الاتحاد الاتجليزى لكرة القدم على موقع تويتر فإن فوز جوردان هندرسون بجائزة أفضل لاعب كونه مثل منتخب إنجلترا في 7 مناسبات خلال العام ، ووصل إلى علامة 50 مباراة دولية خلال فوزه في الجبل الأسود في مارس الماضي.
 
 
أشار الموقع إلى أن هندرسون شخصية محورية في تشكيلة جاريث ساوثجيت المدير الفنى لمنتخب إنجلترا حيث تم تأمين التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية.
 
شدد الموقع على أن جوردان هندرسون الذي تم اختياره كواحد من أفضل ثلاثة لاعبين وسط في أوروبا في الموسم الماضي، بثلاثة أضعاف له من خلال قيادة ليفربول إلى دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وكأس العالم للأندية.
 
 
يذكر أن جوردان هندرسون، قائد نادي ليفربول فى تصريحات سابقة عن ثقته فى قدرة فريقه على التأهل لدور الـ16 بمسابقة دوري ابطال أوروبا.
وقال هندرسون، فى تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول، "كنا نرغب فى الفوز لإنهاء المهمة، لكن نابولى فريق جيد وصعب الأمور علينا، ما زلنا فى وضع جيد مع تبقى مباراة، نحن بحاجة لتحقيق نتيجة جيدة خلالها".

وأضاف قائد ليفربول، "يمتلك نابولى لاعبين جيدين، كانت هناك أوقات كان يمكننا أن نكون أفضل، وكانت هناك أوقات لعبنا فيها بشكل جيد، كما قلت لا نزال فى وضع جيد، لكننا الآن بحاجة لتحقيق نتيجة جيدة فى الجولة الأخيرة"، سنبقى إيجابيين، لا يزال أمامنا بطاقة تأهل علينا انتزاعها، ونحن واثقون من قدرتنا على القيام بذلك".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة