خالد صلاح

جنح شبرا الخيمة تقضى ببراءة طيار مدنى سابق من تهم النصب بشبرا الخيمة

الثلاثاء، 14 يناير 2020 02:19 م
جنح شبرا الخيمة تقضى ببراءة طيار مدنى سابق من تهم النصب بشبرا الخيمة محكمه - أرشيفية
القليوبية – فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت محكمة جنح مستأنف شبرا الخيمة ببراءة طيار مدنى سابق من تهم النصب والاحتيال على رجال الأعمال بادعاء وجود صلات له مع مسؤولين كبار بالدولة للتوصية لمواطنين فى وظائف عامة مقابل مبالغ مالية من المواطنين وهدايا فى القضية التى حملت رقم 21575 لسنة 2018 جنح قسم ثان شبرا الخيمة.

وقررت المحكمة إسقاط التهم عن المتهم ويدعى رضا عثمان عوض وبراته مما نسب إليه من اتهامات بالنصب والاحتيال، بعد أن قضت محكمة أول درجة بحبس المتهم سنة والغرامة إلا أنه تقدم باستئناف على الحكم وبراته محكمة جنح مستأنف شبرا.

ووجهت نيابة قسم ثان شبرا الخيمة للمتهم والذى كان يعمل طيار مدنى سابق تهم النصب والاحتيال وانتحال صفة والاستيلاء على أموال الغير لاتهامه بالقيام بالاتصال بمسؤولين فى محافظة القليوبية ومديرية الأمن وطلب منهم خدمات وتوصيات على مواطنين عاديين كما قام بالتدخل لدى مسؤولين فى محافظة القليوبية وقررت حبسه وإحالته للمحاكمة التى قضت ببراءته مما هو منسوب إليه.

وفى سياق آخر تمكنت اجهزة الأمن بالقليوبية من كشف غموض سرقة مسكن تاجر والاستيلاء على 50 الف جنيه وهاتف محمول من داخله حيث تبين او رواء الواقعة عاطل تخصص فى سرقة المنازل من خلال تسلق المواسير.

وألقى القبض على المتهم وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق وطلب تحريات المباحث حول الواقعة

تلقت الاجهزة الامنية بالقليوبية إخطارا من قسم شرطة أول بنها بورود بلاغ من محمود  م  ع  تاجر مواد غذائية ومقيم  منشية النور دائرة القسم بسرقة مبلغ مالى 50 الف جنيه وهاتف محمول ماركة سامسونج من داخل مسكنه .. ولم يتهم أو يشتبه فى أحد

أخطر اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائى بالقليوبية وبإجراء التحريات السرية وجمع المعلومات توصلت تحريات ضباط مباحث القسم إلى أن مرتكب الواقعة أحمد  م   م    عاطل جار المجنى عليه

عقب تقنين الإجراءات تمكن الرائد محمد غلاب رئيس مباحث قسم اول بنها من ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة عن طريق تسلق المواسير والدلوف للشقة من نافذة المطبخ وتم بإرشاده ضبط المسروقات بمسكنه وتم التحفظ عليها.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 338 جنح قسم أول بنها لسنة 2020م وتولت النيابة التحقيق.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة