أكرم القصاص - علا الشافعي

تجديد حبس موظف بحى غرب شبرا الخيمة استولى على 1.2 مليون جنيه من العهدة مع آخرين

الإثنين، 13 يناير 2020 04:30 م
تجديد حبس موظف بحى غرب شبرا الخيمة استولى على 1.2 مليون جنيه من العهدة مع آخرين حبس - أرشيفية
القليوبية فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد قاضى المعارضات بمحكمة شبرا الخيمة اليوم حبس مسؤول عن دفاتر مشروع سيارات السرفيس بحى غرب شبرا الخيمة، 15 يوما على ذمة التحقيقات لاستيلائه على مبلغ مليون و200 ألف جنيه من عهدتة بالاتفاق مع آخرين هاربين، وكان عبدالرحمن ابوزيد وكيل أول نيابة شبرا الخيمة، أمر بحبس المذكور أربعة أيام على ذمة التحقيق، تم تجديدها اليوم.

كما أمرت النيابة العامة بسرعة ضبط واحضار 2 اخرين لاتهامهم بالاستيلاء على مليون و200 ألف جنيه من أموال المشروع .

وكشفت تحقيقات النيابة تحت إشراف المستشار محمد حته المحامى العام لنيابات جنوب بنها أن المتهمين الثلاثة من الموظفين العموميين ويعملون بمشروع سرفيس السيارات التابع لحى غرب شبرا الخيمة قاموا خلال الفترة من عام 2011 حتى 2019 بالاستيلاء على العهدة المسلمة لهم بسبب وظيفتهم حتى بلغت تلك المبالغ مليون و200 ألف جنيه وتبين من خلال فحص اللجنة المشكلة من محافظة القليوبية بمعرفة النيابة العامة صحة الاتهامات .

تحرر محضر بالواقعة وبعرضه على النيابة العامة أصدرت قرارها السابق ووجهت للمتهم الأول تهمة الاستيلاء على المال العام وأمرت بسرعة ضبط واحضار 2 موظفين اخرين .

وفى سياق آخر، قررت نيابة مركز قليوب برئاسة المستشار أحمد الامبايى حبس 5 عاطلين كونوا فيما بينهم عصابة لسرقة مخازن الخردة والمتاجر الشعبية ليلا عن طريق قص الاقفال كما قررت النيابة حبس 3 من عملاءهم لقيامهم بتصريف المسروقات وشراؤها من المتهمين على انها خرده

اعترف المتهمين الخمسة بارتكاب وقائع السرقات مستخدمين مقص حديدى لقص الاقفال وقالوا انهم ارتكبوا واقعتين سرقة مخزنى خرده فى قليوب بنفس اسلوب قص القفل أرشدوا عن مخزن يقومون بتخزين المسروقات به كما ارشدوا عن 3 من اصحاب مخازن الخردة قاموا بشراء المسروقات منهم وتم ضبطهم واعترفوا بقيامهم بشراء المسروقات منهم وامرت النيابة بحبسهم جميعا.

كانت البلاغات تعددت امام اللواء هشام سليم مدير المباحث من العديد من اصحاب المحلات والمتاجر بسرقتها ليلا عن طريق قص الاقفال والابواب.

تم تشكيل فريق بحث قادة العقيد احمد الخولى رئيس فرع البحث الجنائى وفى احد الاكمنه القى القبض على المتهمين وهم كلا من " م ا س " 20 سنه و " ج ى س" 24 سنه و" ا م ر " 19 سنه و" م خ ز "18 سنه و " م ص  ع " 20 سنه واعترفوا بتكوينهم تشكيلاً عصابياً فيما بينهم تخصص فى ارتكاب وقائع سرقات المتاجر بأسلوب قص الأقفال وضبط بحوزتهم مقص حديدى كبير الحجم  وبتطوير مناقشتهم اعترفوا  بارتكابهم وقائع عديده وارشدوا عن المسروقات لدى عملاءهم وهم " ج م ع " 30 سنه صاحب مخزن خردة  و " ع م م " 35 سنه صاحب مخزن خردة و" ى ر ع " 28 سنه صاحب مخزن خردة.

وباستهدافهم أمكن ضبطهم وارشدوا عن المسروقات المستولى عليها وبمواجهتهم أقروا بصحة اعترافات المتهمين  وباستدعاء المجنى عليهما تعرفوا  على المسروقات.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة