أكرم القصاص - علا الشافعي

حبس قاتل سائق شبرا الخيمة لسرقتة بالإكراه 4 أيام على ذمة التحقيقات

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 12:37 م
حبس قاتل سائق شبرا الخيمة لسرقتة بالإكراه 4 أيام على ذمة التحقيقات حبس - أرشيفية
القليوبية - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمر عمرو عوض رئيس نيابة قسم ثان شبرا الخيمة، حبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لذبحه سائق توك توك بمشاجرة للخلاف على قيمة الأجرة ومحاولة سرقتة، وأسندت النيابة العامة بشبرا الخيمة تهمتى القتل للمتهم والسرقة بالإكراه وحيازة سلاح غير مرخص، كما أمرت بمراعاه التجديد القانونى للمتهم بالمواعيد القانونية المحدده له، حيث كلن قد تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية، إخطاراً من العميد إسماعيل عبدالله مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، بحدوث مشاجرة ومتوفى بشارع الشربينى متفرع من الشارع الجديد – دائرة القسم .

على الفور انتقل المقدم محمد الشاذلى رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، وتبين أنه حال قيام المدعو "أحمد م ع" 20 سنه، سائق توك توك، بالعمل على مركبة التوك توك خاصته استقل معه أحد الأشخاص (مجهول) لتوصيله وبالطريق حدثت مشادة كلامية بينهما على قيمة الأجرة تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها الأخير بالتعدى عليه بالضرب بسلاح أبيض "مطواة" محدثاً إصابته بجرح طعنى بالرقبة من الجهة اليمنى وتم نقله لمستشفى ناصر العام وتوفى فور وصوله .

جرى إخطار اللواء هشام سليم مدير مباحث المديرية والعميد حازم عزت رئيس مباحث القليوبية.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات بمعرفة العقيد أحمد الخولى رئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة، تم التوصل إلى أن مرتكب الواقعة المدعو "جوزيف ر م" 29 سنة، عامل ومقيم القاهرة .

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم تنسيقاً مع أمن القاهرة، من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المبين، وأضاف بتخلصه من السلاح المستخدم بإلقائه بأحد مقالب القمامة حال هروبه من محل الواقعة.

تحرر عن ذالك المحضر رقم 14053 إدارى قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2019م وجارى العرض على النيابه العامة والتى أصدرت قرارها السابق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة