خالد صلاح

"احنا معاك".. فتاة مشردة تنام فى العراء بشارع الشهيد محمود المغربي بدسوق

الثلاثاء، 14 يناير 2020 10:30 ص
"احنا معاك".. فتاة مشردة تنام فى العراء بشارع الشهيد محمود المغربي بدسوق مشردة بالشارع
مى عنانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك القارئ محمود رزق ابو الحسن صورة توضح وجود فتاة  مشردة تفترش الأرض تنام فى شارع الشهيد محمود المغربي بدسوق بمحافظة كفر الشيخ ، ضمن حملة إحنا معاك التى انطلقت عبر خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع" بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعى، من أجل الوصول إلى أكبر عدد من المشردين على مستوى الجمهورية، ومد الجهات الرسمية بالبيانات الخاصة بهم، وأماكن تواجدهم، وذلك لتوفير الدعم الكامل لهم.

ييييييييييي
مشردة بالشارع 
 

وقال القارئ فى شكواه عبر واتس أب صحافة المواطن: دى صورة توضح وجود فتاة تدعى ايمان مشردة تفترش الأرض اسفل كوبرى  بشارع الشهيد محمود المغربي بدسوق بمحافظة كفر الشيخ وطالب القارئ بضرورة إنقاذ الفتاة  وإيوائه فى أى مؤسسة أو دار رعاية.

للتواصل مع القارئ .. 01098525456

 

يييي
مشردة بالشارع 

 

ويدعو "اليوم السابع" القراء من القاهرة لأسوان إلى المشاركة فى الحملة من خلال التواصل المباشر مع الجريدة عبر صفحتنا الرسمية على الفيس بوك ورقمنا المباشر على الواتس آب، وأيضا الإيميل المخصص للشكاوى، من أجل التوصل السريع والمباشر للمشردين والأطفال بلا مأوى.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع" مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة