أكرم القصاص - علا الشافعي

أنيس البدري يهدد إتحاد جدة بالحرمان من الإنتقالات بسبب حقوق الترجي

الثلاثاء، 14 يناير 2020 02:39 م
أنيس البدري يهدد إتحاد جدة بالحرمان من الإنتقالات بسبب حقوق الترجي أنيس البدري
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه التونسي أنيس بن ميم المحامي المتخصص في النزاعات الرياضية الدولية، تحذيراً إلى إدارة نادي إتحاد جدة السعودي بعدم التوقيع مع أنيس البدري بدون موافقة ناديه الترجي، وكانت إدارة النمور قد دخلت في مفاوضات رسمية مع البدري للحصول على خدمات في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، إلا أن إدارة النادي قد أصدرت بياناً توضح فيه رفضها للعرض الاتحادي.

ونشر الترجى التونسي بيان رسمي بخصوص هذا الأمر أمس،الأثنين، قال فيه: "إدارة النادي تلقت عرضين من فريق سعودي الأول بـ200 ألف دولار والثاني بمقابل 500 ألف دولار وهو مبلغ ليس في قيمة اللاعب".

قال أنيس بن ميم المحامي المتخصص في النزاعات الرياضية الدولية في تصريحاته نقلتها صحيفة "الرياضية" السعودية: "الترجي التونسي رفض رحيل أنيس البدري إلى الاتحاد في بيان رسمي.. وفي هذه الحالة يتعرض نادي الاتحاد لعقوبة دولية بمنعه من الإنتقالات لفترتين بداعي تحريض أنيس البدري على فسخ عقده مع ناديه والممتد حتى 30 يونيو المقبل".

ويحق لفريق إتحاد جدة السعودي التفاوض مع أنيس البدري نجم الترجى التونسي خلال الفترة الحالية، لكن ضمه يأتى بموافقة باب سويقة أو تأجيل رحيله إلى الصيف المقبل.

وكان أنيس البدري قد انتقل لتمثيل صفوف الترجي التونسي في صيف 2016 وينتهي عقده مع النادي في 30 يونيو 2020.

وخاض البدري مع الترجي بالدوري التونسي 9 مباريات بالموسم الجاري، وسجل 6 أهداف وصنع تمريرتين حاسمتين وفي دوري أبطال أفريقيا لعب 5 مباريات وسجل هدفين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة