أكرم القصاص - علا الشافعي

الترجي: أنيس البدري سافر إلى السعودية دون موافقتنا

الإثنين، 13 يناير 2020 09:45 م
الترجي: أنيس البدري سافر إلى السعودية دون موافقتنا أنيس البدري
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر الترجي التونسي بيانًا رسميًا، حول موقفه من سفر لاعبه أنيس البدري إلى السعودية بعد تلقيه لعرض من فريق اتحاد جدة.

وأكد حامل لقب دوري أبطال أفريقيا أن سفر البدري للسعودية يعتبر خرقًا للقانون لأنه أقدم على هذه الخطوة دون موافقة إدارة النادي، وأن الفريق سيتخذ الإجراءات القانونية اللازمة في شأنه.

وأضاف الترجي أنه تلقى عرضًا في شأن اللاعب قيمته 500 ألف دولار وعرضا ثانيا بـ200 ألف دولار وكلاهما لا يلبي طلبات الترجي.

كان الاتحاد السعودى قد تقدم بعرض رسمى لضم أنيس البدرى نجم الترجى التونسي لمدة موسمين ونصف.

وكشفت تقارير عن سفر أنيس البدرى إلى السعودية لإجراء الكشف الطبي فى اتحاد جدة، تمهيدًا لإعلان التعاقد مع نجم باب سويقة خلال انتقالات يناير.

ويعتبر التونسى أنيس البدرى، صاحب الـ"28 سنة"، أحد أفضل اللاعبين فى صفوف نادى الترجى، خاصة أنه يجيد اللعب فى مركز الجناح الأيمن وشارك فى بطولة كأس العالم للأندية خلال النسخة الاخيرة التى توج بها نادى ليفربول الإنجليزى.

ولعب البدرى فى صفوف نادى ليل الفرنسى خلال الفترة من 2010 حتى 2013 عندما انتقل إلى موسكرن البلجيكى ثم انضم للترجى التونسى فى عام 2016.

وخاض البدرى مع الترجى هذا الموسم فى بطولة الدورى التونسى 9 مباريات وسجل 6 أهداف وصنع هدفين بينما فى دورى أبطال أفريقيا لعب 5 مباريات وسجل هدفين.

وشارك مع الترجى التونسى فى كأس العالم للأندية ولعب مباراتين وسجل هدفين وحصل مع فريقه على المركز الخامس عقب فوزه على السد.

ويستعد الترجى حامل لقب دورى أبطال أفريقيا لمواجهة الزمالك بطل الكونفدرالية فى السوبر الأفريقى يوم 14 فبراير المقبل فى قطر.

وكان التونسى أنيس البدرى لاعب الترجى دخل دائرة اهتمامات نادى اتحاد جدة السعودي، تمهيدًا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية لتدعيم صفوف الفريق، وكشفت الصفحة الرسمية لنادي الترجي التونسي على موقع تويتر عن تناثر أخبار تقيد تلقي أنيس البدرى عرضًا من نادى اتحاد جدة السعودى.

 

بيان الترجي

بيان الترجي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة