أكرم القصاص - علا الشافعي

رسمياً.. الترجي التونسي يعلن رحيل أنيس البدري إلى اتحاد جدة

الإثنين، 13 يناير 2020 04:30 م
رسمياً.. الترجي التونسي يعلن رحيل أنيس البدري إلى اتحاد جدة البدري
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى الترجى التونسي، بشكل رسمي، رحيل أنيس البدري نجم باب سويقة إلى اتحاد جدة السعودى خلال فترة الانتقالات الشتوية لمدة موسمين ونصف، ونشر الحساب الرسمي للترجى على حسابه الرسمي  بـ"تويتر"، موافقة النادى على انضمام أنيس البدرى إلى صفوف الاتحاد السعودى خلال انتقالات يناير لمدة موسمين ونصف.

وقال نادى الترجى عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، "إدارة النادى تسمح لأنيس البدرى للالتحاق بنادى الاتحاد السعودى".

كان الاتحاد السعودى قد تقدم بعرض رسمى لضم أنيس البدرى نجم الترجى التونسي لمدة موسمين ونصف.

وكشفت تقارير عن سفر أنيس البدرى إلى السعودية لإجراء الكشف الطبي فى اتحاد جدة، تمهيداً لإعلان التعاقد مع نجم باب سويقة خلال إنتقالات يناير.

ويعتبر التونسى أنيس البدرى، صاحب الـ"28 سنة"، أحد أفضل اللاعبين فى صفوف نادى الترجى، خاصة أنه يجيد اللعب فى مركز الجناح الأيمن وشارك فى بطولة كأس العالم للأندية خلال النسخة الاخيرة التى توج بها نادى ليفربول الإنجليزى.

ولعب البدرى فى صفوف نادى ليل الفرنسى خلال الفترة من 2010 حتى 2013 عندما انتقل إلى موسكرن البلجيكى ثم انضم للترجى التونسى فى عام 2016.

وخاض البدرى مع الترجى هذا الموسم فى بطولة الدورى التونسى 9 مباريات وسجل 6 أهداف وصنع هدفين بينما فى دورى أبطال أفريقيا لعب 5 مباريات وسجل هدفين.

وشارك مع الترجى التونسى فى كأس العالم للأندية ولعب مباراتين وسجل هدفين وحصل مع فريقه على المركز الخامس عقب فوزه على السد.

ويستعد الترجى حامل لقب دورى أبطال أفريقيا لمواجهة الزمالك بطل الكونفدرالية فى السوبر الأفريقى يوم 14 فبراير المقبل فى قطر. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة