أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: راموس يغيب عن ريال مدريد 15 يوما للإصابة

الإثنين، 13 يناير 2020 11:37 ص
تقارير: راموس يغيب عن ريال مدريد 15 يوما للإصابة راموس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسبانى، مهددا بالغياب عن المشاركة مع الفريق الملكى فى الفترة المقبلة بسبب شعوره بآلام فى الكاحل خلال مشاركته فى تتويج الميرنجى بلقب كأس السوبر المحلى للمرة الحادية عشرة فى تاريخه على حساب أتلتيكو مدريد بنتيجة 4-1 بركلات الجزاء الترجيحية بعد التعادل السلبي 0-0 بدون أهداف، خلال المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة السعودية، مساء أمس الأحد.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن راموس عانى من إصابة فى الكاحل الأيمن خلال مواجهة أتلتيكو مدريد لكنه أكمل المباراة حتى نهايتها وسدد ركلة ترجيح، مضيفة أنه سيخضع لفحوصات طبية لتحديد مدى الإصابة وموقفه من المشاركة فى الفترة القادمة ومن المرجح غيابه لفترة تتراوح من 10 و15 يوما.

ويخوض فريق ريال مدريد مواجهة قوية أمام إشبيلية، مساء السبت المقبل، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى قمة منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

 

الريال ضد أتلتيكو مدريد
 

واحتكم الريال وأتلتيكو مدريد إلى ركلات الجزاء الترجيحية من أجل حسم المباراة بعد مرور 120 دقيقة، حيث تم اللجوء إلى شوطين إضافيين مدة كل شوط 15 دقيقة بعد انتهاء الـ90 بالتعادل السلبى.

وحصل فيدي فالفيردي لاعب وسط ريال مدريد على بطاقة حمراء في الشوط الثاني الإضافي، وذلك بسبب عرقلة ألفارو موراتا المنفرد بالمرمى.

وبذلك نجح زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد في مواصلة رقمه القياسى فى النهائيات حيث فاز بجميع المباريات النهائية التي خاضها كمدرب للميرينجي منذ تعيينه لأول مرة في يناير 2016، حيث فاز في تلك الفترة بلقب دوري أبطال أوروبا عقب تغلب الريال على الأتلتي في ميلانو 2016 ثم أمام يوفنتوس في كارديف 2017 وليفربول في كييف 2018، كما توج المدرب الفرنسى مرتين بكأس السوبر الأوروبي ومرة بكأس السوبر الإسباني أمام برشلونة ومرتين بمونديال الأندية، قبل أن يحسم لقبه العاشر اليوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة