خالد صلاح

وسائل إعلام إسبانية: فالفيردى يودع لاعبى برشلونة

الإثنين، 13 يناير 2020 05:35 م
وسائل إعلام إسبانية: فالفيردى يودع لاعبى برشلونة فالفيردي يودع لاعبى برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة الإسبانى، أقرب للرحيل عن "كامب نو" من أى وقت مضى، بعد تذبذب نتائج البلوجرانا وآخرها الخسارة ضد أتلتيكو مدريد 2-3 فى نصف نهائى كأس السوبر الإسباني الخميس الماضى.

وأكدت وسائل الإعلام الإسبانية منذ قليل أنه من الواضح أن خبر إقالة فالفيردي قد صدر بالفعل وأن المدرب الإسباني بدأ في وداع لاعبي برشلونة في التدريبات.

وفقا لما ذكره ذكر برنامج "التشيرنجيتو"الإسباني، فإن إرنستو فالفيردي ودع لاعبي برشلونة وجهازه الفني اليوم في تدريبات اليوم، وهو ما يؤكد رحيله عن كامب نو خلال الساعات القليلة المقبلة. 

وأضاف البرنامج الإسباني: يبدو أن قرار إقالة إرنستو فالفيردي من تدريب برشلونة في منتصف الموسم هو الأقرب حالياً.

وتابع، إن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس البارسا أراد الإعتذار لإرنستو فالفيردي خلال الإجتماع الذى جمعهما سوياً، عن ما تردد حول مستقبله والدخول فى مفاوضات مع مرشحين لخلافته، ليرد عليه الأخير قائلاً له: ""إفعل ما تراه مناسب للنادي لكن فقط إبقى الإحترافية بيننا". 

ويتصدر الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب فريق توتنهام السابق، قائمة المرشحين لتدريب برشلونة خلال الفترة القادمة، خلفاً لإرنستو فالفيردي الذى يواجه شبح الرحيل عن "كامب نو" بسبب تذبذب نتائج البارسا.

وفقاً لما نشرته إذاعة "راديو كتالونيا"، فإن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة يُراهن على ماوريسيو بوتشيتينو مدرب السيبرز السابق، ليكون مدرب برشلونة خلال الفترة القادمة، ويملك هذا الرأى أغلبية مجلس إدارة الفريق الكتالونى كما أن غرفة الملابس ترى أن هذا القرار جيد وفى مصلحة البلوجرانا.

وأضافت، إن بوتشيتينو يتصدر قائمة المرشحين لتدريب برشلونة ويأتى خلفاً له كيكي سيتين مدرب ريال بيتيس وجابى ميليتو مدرب إستوديانتيس الأرجنتيني.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة