خالد صلاح

كاريكاتير صحيفة إماراتية.. أردوغان مرتبكا ولا يفعل غير إثارة الفوضى

الإثنين، 13 يناير 2020 10:00 م
كاريكاتير صحيفة إماراتية.. أردوغان مرتبكا ولا يفعل غير إثارة الفوضى كاريكاتير صحيفة إماراتية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت صحيفة الإتحاد الإماراتية، كاريكاتيرا يسلط الضوء على السياسات التى يتبعها الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، والتى تتميز بالتخبط والعشوائية وغير المفهومة من قبل دول العالم، لإعتماده على دعم الكيانات الإرهابية وإثارة الفوضى والخراب فى الأوطان لسرقة ثرواتها.

ورسم كاريكاتير الصحيفة الإماراتية، الرئيس التركة رجب أردوغان مرتبكا ويصعد فوق طاولة ليبعثر الأوراق ويُحدث فوضى غير مفهومه، دليلا على ما يتبعة من سياسات عدائية تجاه الدول وتحديدا فى منطقة الشرق الأوسط.

كان نائب حزب الشعب الجمهوري التركي، أوزجور أوزل، شن هجوما حاد على الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وحكومته قائلاً، إن الرئيس غرس الدولة في الوحل والهبوط بها إلى المستنقعات.

ووجه أوزجور أوزل فى تصريحات بالفيديو نقلها موقع «تركيا الآن»، قائلاً : "إن جميع الصلاحيات بيد رئيس الجمهورية، إذا تستطيع أن تحل المشكلات حلها، وإذا تستطيع إدارة الدولة فعليك إدارتها جيدًا، ولكن ما تفعله هو غرس الدولة في الوحل، والانحطاط بها تدريجيًا في المستنقع، وكما نرى أنك لا تستطيع أن تحكمها وأنك أوصلتها إلى هذا الوضع السيئ، فلتتركها لنحكمها نحن".

كما تطرق أوزل إلى بيع أصول ومنشئات الدولة في عهد أردوغان، قائلاً «إننا جاهزون لحكم الدولة فإنتم بعتم بترول الدولة وبعتم شركة تورك تيلكوم، أما نحن جاهوزن لاستعادة جميع تلك الأصول الاستراتيجية.

وأضاف أوزل أن أول شيء سنعيده هو الطائرة القطرية التي أخذتموها رشوة وأخذت قطر في المقابل مصنع دبابات باليت. سنشحن لهم مديريهم وجنودهم، ونأخذ المصنع ليكن ملك للشعب .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة