خالد صلاح

فيكتوريا بيكهام تتألق بـ"الهودى والليجن" فى إطلالة رياضية للجيم

الإثنين، 13 يناير 2020 10:00 م
فيكتوريا بيكهام تتألق بـ"الهودى والليجن" فى إطلالة رياضية للجيم فيكتوريا بيكهام
كتبت هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرف عارضة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام البالغة من العمر 45 عاما بجسدها الرياضى الممشوق بجانب اهتمامها بممارسة الرياضة بشكل يومى لمدة لا تقل عن ساعتين يوميا فهى تستيقظ فى الخامسة صباحًا، ولهذا تفضل أيضا اختيار الأزياء الرياضية الأنيقة التى تتشابه مع شخصيتها الساحرة والعاصفة للموضة بجانب انها تفضل ارتداء ازياء من تصميم علامة الأزياء الخاصة بها فنادرا ما ظهرت بأزياء من خارج علامتها التى أسستها منذ 12 عاما.
 
فيكتوريا بيكهام بملابس رياضية (1)
فيكتوريا بيكهام بملابس رياضية 
 
والتقطت عدسات مصورى الباباراتزى صورًا لبيكهام صباح اليوم اثناء خروجها من صالة الألعاب الرياضية وهى ترتدى زى رياضى انيق كشف عن رشاقتها المعهودة.
 
فيكتوريا بيكهام بملابس رياضية (2)
فيكتوريا بيكهام 
فارتدت فيكتوريا هودى رمادى، اقرنته مع ليجين باللون الأسود مع حذاء رياضى باللون الأبيض وارتدت على رأسها قبعة بيسبول سوداء بينما وضعت مكياجا خفيفا و أكملت مظهرها لليوم بأقراط متلألئة صغيرة.
 
فيكتوريا بيكهام بملابس رياضية (3)
فيكتوريا بيكهام بملابس رياضية 
تشتهر فيكتوريا بحبها للياقة البدنية وقد سبق لها أن تحدثت عن كيفية تقسيمها حياتها بين تمرينها وأطفالها بجانب نشرها على حسابها على انستجرام روتينها الصباحى اليومى.
 
اشتهرت فيكتوريا بيكهام، بأنها مغنية، وسيدة أعمال ومصممة وعارضة أزياء بريطانية، لمع نجمها فى التسعينيات من فرقة البوب "Spice Girls"، وفيكتوريا كارولين بيكهام، المشهورة باسم بوش سبايس ‪Posh Spice‬، هى عضو سابق فى فرقة البوب البريطانية الشهيرة ‪Spice Girls‬، رغم أن دورها مع الفرقة هو ما دفع بها نحو الشهرة، إلا أن عملها الجاد كرائدة أعمال ومصممة أزياء هو ما جعلها فى المرتبة ال52 بين أثرى النساء فى المملكة المتحدة، وواحدة من بين أقوى 100 امرأة فى بريطانيا.
 
ولدت فيكتوريا فى 17 أبريل عام 1974، فى مدينة هارلو إيسكس، إنجلترا، والداها هما جاكلين دورين التى تعمل فى مجال التأمين وآنثونى وليامز آدامز مهندس كهرباء، حيث تنتمى لعائلة من الطبقة المتوسطة التى ساعدتها بدورها لتتابع حلمها بالغناء.
 
فى عام 1993 انضمت فيكتوريا إلى فرقة ‪Spice Girls‬ مع جيرى هاليويل، إيما بنتون، ميلانى براون وميلانى شيزولم. وقد تم اختيارها من بين 400 فتاة للانضمام لفرقة البوب.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة