خالد صلاح

القابضة لمياه الشرب تستجيب لشكاوى صحافة المواطن بمحافظات الدقهلية والقليوبية والبحيرة

الإثنين، 13 يناير 2020 11:52 م
القابضة لمياه الشرب تستجيب لشكاوى صحافة المواطن بمحافظات الدقهلية والقليوبية والبحيرة
أحمد جمال الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل المركز الإعلامي للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى ردا على الشكوى الواردة تحت عنوان "شكوى من غرق شوارع قرية المهندس بمياه الأمطار فى الدقهلية " جاء فيه أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية أفادت أنه يتم التنسيق مع مجلس المدينة بالتعامل مع تجمعات الأمطار ويتم الدعم بسيارات الكسح الخاصة بالشركة حال طلبها من قبل المجلس أو الوحدة المحلية التابعة.

 

وأفادت الشركة، فى ردها على الشكوى المنشورة بعنوان: "انتشار مياه الصرف والقمامة شكوى أهالي مساكن الإسكان الاجتماعى بمركز شبين القناطر"، أنه بالمعاينة على الطبيعة تبين وجود سدد وتم إصلاحه وزالت أسباب الشكوى.

 

وفى ردها على الشكوى المنشورة بعنوان: " شكوى من تغير خواص المياه فى شارع صلاح السعداوى الخصوص بالقليوبية " أفادت أنه فور تلقى الشكوى تم توجيه فريق من معمل الخصوص، وتم رفع عينة من منزل الشاكى وبتحليلها جاءت مطابقة للمواصفات القياسية لوزارة الصحة، وتم التواصل مع الشاكى وإبلاغه فى حال وجود أى مشكلة الاتصال على الخط الساخن 125.

 

وردا على الشكوى الواردة تحت عنوان: "قارئ يشكو من انتشار مياه الصرف الصحى بقرية عرب الحصوة بالقليوبية" أفادت بأن تنفيذ المشروعات لا يقع ضمن نطاق اختصاص الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وشركاتها التابعة والتي تختص فقط بأعمال التشغيل والصيانة والإحلال والتجديد.

 

وعن الشكوى المنشورة تحت عنوان: "أهالى عزبة علاء الدين بطوخ يطالبون بالإعفاء من مصاريف توصيل الصرف الصحى" أفادت بأنه يتم تطبيق اللائحة المقررة من مجلس الوزراء والمعمول بها بجميع الشركات التابعة.

 

وردا على الشكوى الواردة تحت عنوان: " شكوى من اختلاط مياه الشرب بالصرف بسبب تآكل المواسير فى قرية القزازية بالبحيرة  " قالت انه فور تلقي الشكوى قام معمل محطة مياه أبو حمص الجديدة المختص بهذه المنطقة  بمتابعة شكوى المواطن/ هاني فوزي من أهالي قرية القزازية مجلس قرية جواد حسنى وقام بسحب عينة من منزله ومن القرية وتم تحليل العينات بالمعمل وجاءت مطابقة للمواصفات القياسية لمياه الشرب الواردة بقرارا السيد الدكتور وزير الصحة رقم 458 لسنة 2007.

 

ويأتى تلقى هذه الشكاوى ضمن مبادرة "سيبها علينا"، وهى المبادرة التى جاءت فى ضوء حرص "اليوم السابع" المستمر على التواصل مع قرائه وإيمانا منه بأن الرسالة الصحفية الأهم التى يحملها الموقع هى خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين، حى أعلن "اليوم السابع" عن إنطلاق أكبر مبادرة لإستقبال شكاوى القراء ومشاكلهم وتوصيل هذه المشكلات للمسئولين والمتابعة المستمرة معهم حتى حلها، بالإضافة إلى مساعدة الحالات الإنسانية والصحية، وذلك عبر خدمة "واتس آب" اليوم السابع برقم 01280003799 أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواكم وتسجيلها على الموقع.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة