خالد صلاح

"القابضة للمياه" تستجيب لشكاوى "صحافة المواطن" بالغربية والدقهلية والإسكندرية

الإثنين، 13 يناير 2020 01:30 م
"القابضة للمياه" تستجيب لشكاوى "صحافة المواطن" بالغربية والدقهلية والإسكندرية مياة الصرف الصحى
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل المركز الإعلامي للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى ردا على الشكوى المنشورة بخدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع تحت عنوان: "قارئ يشكو من انتشار مياه الصرف الصحى فى قرية بنا أبوصير بالغربية"، جاء فيه أن شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالغربية، أفادت أن المنطقة المذكورة الصرف الموجود بها أهالى ( عشوائى ) وتم الانتهاء من مشروع الصرف الموجود بالقرية والمنطقة المذكورة لم تقم حتى الآن بالتوصيل على الشبكة وفى حالة وجود طفح تقوم عربات الشركة بالمساعدة بأعمال الشفط.

وبخصوص شكوى "استمرار قطع المياه عن منطقة حي ثاني بالمحلة الكوبري" ، أفادت الشركة بأن الانقطاع كان نتيجة كسر مفاجئ بماسورة المياه بالخط الرئيسى أدى إلى قطع مؤقت للمياه وتم إصلاح الكسر فى حينه وعودة المياه بحالة جيدة.

وعن الشكوى المنشورة بعنوان "قارئ بصور.. شكوى من انتشار الصرف ومياه الأمطار بمدينة بلقاس بحى العزبة الحمراء" أوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية أن المنطقة محل الشكوى يجري تنفيذ مشروع صرف صحي بها حاليًا بواسطة الجهات المعنية، مما أدى لحدوث تجمعات لمياه الأمطار نتيجة أعمال الحفر، وفور ورود الشكوى للشركة، تم التعامل الفوري بواسطة الأفراد والمعدات، وتم كسح المياه المتبقية، وأزيلت أسباب الشكوى.

 

وردا على الشكوى المنشورة بعنوان "شكوى من انقطاع مياه الشرب بشارع عمر زعفان بالإسكندرية"  قالت شركة مياه الشرب بالاسكندريه أنه كان هناك عملية ترحيل لخط قطر 1000 مم بعزبة حجازي ضمن أعمال مشروع تطوير محور المحمودية ومن المناطق المتأثرة بضعف وإنقطاع المياه منطقة الإبراهيمية ولقد تم إخطار المواطنين عبر تنويه منشور علي الصفحات الرسمية للشركة و الصفحات الجماهيرية والشريط الإخباري الخاص بقناة الأسكندرية.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

و يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة