ودعى الفوضى فى شنطتك.. 6 أشياء تساعدك على تنظيم حقيبة اليد

الأحد، 12 يناير 2020 02:00 ص
ودعى الفوضى فى شنطتك.. 6 أشياء تساعدك على تنظيم حقيبة اليد حقيبة يد
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحتاج المرأة أثناء الذهاب للعمل أو التسوق والتنزه مع بعض الأصدقاء لاصطحاب الكثير من الأشياء سواء أدوات المكياج المختلفة وهاتفها وسماعات الرأس، بالإضافة إلى بطاقة الهوية الشخصية والكروت الأخرى، وغيرها من الأشياء الهامة، التى قد تضعها بطريقة غير مرتبة لتفاجأ بفوضى داخل حقيبتها يتسبب فى صعوبة العثور على أى شىء تريدينه، ولذلك نتعرف فى التقرير على أشياء تساعد على تنظيم الحقيبة، وفقاً لما ذكره موقع "realsimple".

 

حافظة سماعات الرأس

قد تصبح سماعات الرأس مزيجًا متشابكًا داخل الحقيبة، ولذلك تساعد هذه الحافظة المصنوعة من الجلد على حماية سماعات الرأس من التشابك وبالتالى من التمزق والتلف.

حفظ الهاند فرى
حافظة الهاند فرى

 

زجاجة مياه قابلة للطى

تحتاج المرأة لاصطحاب زجاجة مياه، والتى يمكن أن تأخذ حيز من الحقيبة، لذلك تساعد هذه الزجاجة على الاحتفاظ بالماء، كما إنها قابلة للطى إلى ما يزيد قليلاً عن بوصة واحدة، مما يسهل اصطحابها خارج المنزل.

زجاجة مياه
زجاجة مياه

 

حقيبة المكياج

تحتاج المرأة لاصطحاب أدوات المكياج الخاصة بها خارج المنزل، للقيام بتعديل المكياج، مما يتسبب فى حدوث فوضى بالحقيبة وربما فقد إحدى أدوات "الميك أب"، ولذلك يفضل الاحتفاظ بأدوات التجميل داخل حقيبة صغيرة مخصصة لها، والتى تعمل بالحفاظ على الحقيبة من حدوث فوضى بداخلها .

حقيبة مكياج
حقيبة مكياج

 

منظم حقائب 

يمكن اصطحاب منظم حقائب يحتوى على جيوب يمكن الاحتفاظ بمختلف الأغراض بطريقة منظمة حتى تسهل العثور عليها عند الحاجة إليها، وتمنع حدوث فوضى داخل الحقيبة وتسهل عليكِ تبديل حقائب اليد فى وقت قصير. 

منظم حقيبة
حقيبة

 

حافظة البطاقات

ينصح أيضاً بحفظ بطاقة الهوية الشخصية والبطاقات الأخرى، داخل حافظ البطاقات داخل الحقيبة، للحماية من حدوث فوضى داخل الحقيبة وضمان ترتيب الأوراق الصغيرة والاحتفاظ بالأشياء المهمة.

حافظة الكروت
حافظة الكروت

حقيبة مزودة بجيوب

إذا كانت المرأة بحاجة لاصطحاب المزيد من الأغراض، يمكن وضعها فى حقيبة صغيرة مزودة بجيوب كثيرة يمكن حملها داخل حقيبة أكبر والتى تساعد فى الحفاظ على الأغراض من الفقد.

حقيبة ذات جيوب
حقيبة ذات جيوب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة