أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد فصلهما عن العائلة المالكة فى لندن..

متحف مدام توسو بسيدنى يعلن عدم إزالة تمثالى هارى وميجان الشمعيين

الأحد، 12 يناير 2020 12:00 م
متحف مدام توسو بسيدنى يعلن عدم إزالة تمثالى هارى وميجان الشمعيين العائلة المالكة في متحف مدام توسو بسيدنى
هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن متحف مدام توسو للشمع في سيدنى – استراليا بأنه لن يقوم لأي تعديلات على تمثالي الأمير هاري دوقة ساسكس وميجان ماركل دوقة ساسكس الشمعيين، بعكس فرع المتحف في لندن الذي سارع بفصلهما عن باقي تماثيل أعضاء العائلة المالكة البريطانية، بعد إعلان اعتزامهما التخلى عن صفتهما الملكية، والتنازل عن دورهما كـ"عضوين رفيعى المستوى".

متحف مدام توسو
متحف مدام توسو

وبحسب موقع royalcentral قال المدير العام للمتحف مارك كونولي إن استراليا لن تحذو حذو متحف لندن لانهما يعرفان جيدا مدى شعبية الأمير هاري وميجان ماركل لدى الاستراليين، وانهم لن يتخذوا اى قرارات عاجلة بشأن هذا الأمر، خاصة ان المعرض الملكى هو أحد معالم الجذب السياحى الرئيسية في " سيدنى "، بجانب أن صورة العائلة المالكة كاملة هي أكثر الصور شهرة وإبداعًا في المتحف حيث يلتقط الضيوف مع الصور ويريد المتحف أن يشجع ذلك.

وكان متحف مدام توسو لندن كان قد اعلن قبل أيام إزالة تمثال الأمير هاري وميجان ماركل بعد قرارهما مباشرة، ويتميز الجزء المخصص للعائلة الملكية البريطانية فى متحف مدام توسو فى لندن، بأنه يضم تماثيل الشمع الخاصة بأفرادها، مثل دوق إدنبرة، وأمير ويلز، ودوقة كورنوول، بالإضافة إلى دوق ودوقة كامبريدج، الأمير وليام وكيت ميدلتون، بحسب صحيفة "ذا إندبندنت" البريطانية.

متحف توسو لندن قبل ازالة هاري وميجان
متحف توسو لندن قبل ازالة هاري وميجان

وقال ستيف ديفيس، المدير العام لمتحف مدام توسو لندن، عن إزالة تمثالى الأمير هارى وميجان ماركل: "إلى جانب بقية العالم، فنحن فى المتحف نتفاعل مع الأنباء المفاجئة بأن دوق ودوقة ساسكس سوف يتراجعان بصفتهما من كبار أفراد العائلة الملكية البريطانية".

وأضاف أن تمثالى الزوجين سيظلان يبرزان فى متحف الشمع، وتابع: "باعتبارهما من أكثر الشخصيات شعبية، فلسوف يظل الأمير هاري وميجان ماركل بالطبع سمة مهمة في متحف مدام توسو لندن، بينما نراقب لنرى ما سوف يحمل الفصل التالي لهما".

متحف مدام توسو لندن بعد ازالة التماثيل
متحف مدام توسو لندن بعد ازالة التماثيل

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة