شاهد سيلفي بين تريزيجيه وجماهير أستون فيلا قبل موقعة مان سيتي

الأحد، 12 يناير 2020 04:55 م
شاهد سيلفي بين تريزيجيه وجماهير أستون فيلا قبل موقعة مان سيتي تريزيجيه خلال إلتقاط صورة سيلفي مع أحد مشجعى أستون فيلا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل مانشستر سيتي ضيفاً ثقيلاً علي نظيره استون فيلا في السادسه والنصف مساء الاحد بتوقيت القاهرة، علي ملعب " فيلا بارك"، في إطار منافسات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز2019/2020.

وقام لاعبو أستون فيلا من بينهم الدولى المصرى محمود تريزيجيه بالتقاط صور "سيلفى" مع جماهير أستون فيلا لدى وصولهم ملعب المباراة.

ويحتل أستون فيلا المركز السابع عشر فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز برصيد 21 نقطة، فيما يتواجد مانشستر سيتى فى المركز الثالث برصيد 44 نقطة بفارق 14 نقطة عن ليفربول المتصدر الذى يتبقى له مباراة مؤجلة أمام وست هام يونايتد.

مانشستر سيتى لم يفقد الأمل في الحفاظ على لقب البريميرليج للعام الثالث على التوالي حتى ولو وصل الفارق بينها وبين المتصدر ليفربول إلى 17 نقطة حال فوز الريدز في مباراتهم المؤجلة.

السيتي قدم مباراة كبيرة أمام مانشستر يونايتد في كأس الرابطة وتغلب عليه بثلاثية لهدف، وبالتبعية فإن الروح المعنوية مرتفعة للغاية، فيسعى الجميع لمواصلة الأداء المبهر وتحقيق الفوز على أستون فيلا.

يفتقد مانشستر سيتي لخدمات الثنائي ليروي ساني فقط للإصابة، بينما يستعد إيميريك لابورت أخيرًا بعد طول غياب.

فى المقابل أستون فيلا لن يكون بالخصم الهين على السيتزنز، فقد قدم الفريق هذا الموسم مباريات قوية كثيرة أمام الكبار، مما يُنبؤ بأن المباراة ستكون موقعة صعبة للغاية على زملاء سيرجيو أجويرو.

لن يغيب عن فريق أستون فيلا فى هذه المباراة أمام ليفربول أي لاعب بسبب للإصابة أو الإيقاف، وستكون كل العناصر متاحة أمام المدرب دينيسي سيمث. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة