أكرم القصاص - علا الشافعي

مجموعة الأهلي.. حمادة صدقى: الهلال يستهدف أبعد نقطة بدورى أبطال أفريقيا

السبت، 11 يناير 2020 11:27 ص
مجموعة الأهلي.. حمادة صدقى: الهلال يستهدف أبعد نقطة بدورى أبطال أفريقيا حماده صدقى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حمادة صدقى، المدير الفنى لفريق الهلال السودانى، جاهزية اللاعبين الفنية والبدنية لتحقيق الفوز فى المواجهة الصعبة التى يخوضها ضد النجم الساحلى التونسى فى التاسعة مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية بدورى أبطال أفريقيا على ملعب "الجوهرة الزرقاء" بالعاصمة السودانية الخرطوم، فى المجموعة التى تضم أيضًا فريقى الأهلى وبلاتنيوم الزيمبابوى.

وأضاف حمادة صدقى، فى تصريحات نشرها موقع "باج نيوز" السودانى، أنه يأمل فى تحقيق الفوز، خاصة أن نتيجة المباراة ستكون حاسمة للفريقين الليلة، موضحا أن فوز الهلال على النجم فى ملعب رادس منح اللاعبين دفعة معنوية.

وأكد المدرب المصرى أن يعلم أن النجم الساحلى يسعى لتغيير طريقة لعبة فى مواجهة اليوم من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، مشدداً على أن فريقه يستهدف الوصول إلى أبعد نقطة فى البطولة الأفريقية.

ويسعى الهلال السودانى والنجم الساحلى لاعتلاء قمة المجموعة، بينما يتطلع النجم للثأر من السقوط المفاجئ على ملعبه ووسط جماهير فى الجولة الماضية أمام الهلال الذى عاد من تونس بـ3 نقاط بقذيفة أطلقها أطهر الطاهر فى ديسمبر الماضي.

وتتشابك الخيوط فى المجموعة، حيث يتساوى الأهلى مع الهلال والنجم فى رصيد 6 نقاط، ويقبع بلاتنيوم فى المركز الأخير بدون رصيد، ويلتقى الشياطين الحمر مع متذيل الترتيب فى الثالثة عصر اليوم فى زيمبابوي، ويمر النجم بحالة تراجع مؤخرًا على مستوى الدورى المحلي أيضًا عقب الخسارة من الهلال فى البطولة الأفريقية

وكرس المصرى حمادة صدقى المدير الفنى لفريق الهلال السوداني، عقدته للإسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى للنجم، حيث لم ينجح الأخير فى الفوز على المدرب المصرى خلال 3 مواجهات جمعتهما، وكان التفوق من نصيب صدقى فى مباراتين، فيما تعادلا فى مباراة وحيدة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة