بعد تنحيهما..

حساب الأمير هارى وميجان يشارك صور زيارتهما إلى مطبخ Hubb الخيرى

السبت، 11 يناير 2020 12:35 ص
حساب الأمير هارى وميجان يشارك صور زيارتهما إلى مطبخ Hubb الخيرى الأمير هارى وميجان
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد تنحيهما كأعضاء فى العائلة المالكة البريطانية شارك حساب الأمير هارى وميجان ما كل الرسمى على إنستجرام مساء الجمعة، صورا من زيارتهما إلى مطبخ Hubb الخيرى، والذى ساعد ضحايا حريق برج جرينفيل 2017 في لندن، والذى أودى بحياة 72 شخصا من مختلف الجنسيات، بينما ساعدت ميجان فى إعداد كتاب ذهبت أرباحه لصالح المتضررين.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Earlier this week, The Duke and Duchess of Sussex returned to visit the women of The Hubb Community Kitchen and “Together, Our Community Cookbook.” These women came together in the wake of the Grenfell tragedy to cook meals for their families and neighbours who had been displaced from the fire. With funds from the successful cookbook, they have now been able to share their spirit of community with so many more. The Hubb continues to work with local organisations to build hope, bring comfort and provide not simply a warm meal, but with it, a sense of togetherness. The Duke and Duchess were so happy to reconnect with the women and hear about the projects they continue to develop to help those in their community and beyond. Image © SussexRoyal

A post shared by The Duke and Duchess of Sussex (@sussexroyal) on

وقال الحساب على إنستجرام: "إنه فى وقت سابق من هذا الأسبوع زارت دوق ودوقة ساسكس نساء مطبخ ذا هوب المجتمعي".

.. حساب الأمير هارى وميجان يشارك صورا زيارتهما إلى مطبخ خيرى (3)
 

وأضاف الحساب: "إن هؤلاء النسوة قد اجتمعن فى أعقاب مأساة جرينفيل، حيث قمن بطهي وجبات الطعام لعائلاتهن وجيرانهن الذين نزحوا بسبب النيران، وبتمويل من كتاب الطبخ الناجح، أصبحوا الآن قادرين على مشاركة مجتمعهم، حيث يستمر مطبخ ذا هوب فى العمل مع المنظمات المحلية لبناء الأمل وتحقيق الراحة وتوفير ليس فقط وجبات دافئة ولكن معها شعور بالتآزر والعمل جماعيا".

.. حساب الأمير هارى وميجان يشارك صورا زيارتهما إلى مطبخ خيرى (4)

وأكد الحساب: "كان الدوق والدوقة سعداء للغاية لإعادة التواصل مع النساء والاستماع إلى المشاريع التي يواصلن تطويرها لمساعدة من يعيشون في مجتمعهم".

.. حساب الأمير هارى وميجان يشارك صورا زيارتهما إلى مطبخ خيرى (2)

وترتبط دوقة ساسكس بعلاقة طويلة الأمد مع مطبخ ذا هوب المجتمعي، الذي يعمل على مساعدة المتضررين من حريق برج جرينفيل 2017 في لندن والذى أودى بحياة 72 شخصا من مختلف الجنسيات، إلا أنه استمر بعد ذلك فى تقديم الوجبات حتى الآن.

.. حساب الأمير هارى وميجان يشارك صورا زيارتهما إلى مطبخ خيرى (1)

يذكر أنه قد أعلن كلا من الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل دوق ودوقة ساسكس، التنحى من العائلة المالكة البريطانية، وكشفا أنهما سيعيشان بين المملكة المتحدة وأمريكا الشمالية بينما يعملان ليصبحا مستقلين مالياً، وقال دوق ودوقة ساسكس فى بيان رسمى عبر حسابهما على إنستجرام: "بعد عدة أشهر من التفكير والمناقشات الداخلية، اخترنا إجراء انتقال هذا العام، وبدأنا فى القيام بدور تدريجى جديد داخل هذه المؤسسة".

وذكر البيان: "نعتزم التراجع كأعضاء فى العائلة المالكة والعمل على الاستقلال المالي مع الاستمرار في تقديم الدعم الكامل لصاحبة الجلالة الملكة إليزابيث الثانية، خاصة خلال السنوات القليلة الماضية، نشعر بأننا على استعداد لإجراء هذا التعديل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة