ويليام وكيت ميدلتون يستعرضان أهم أحداث 2019.. هارى وميجان جزء منها

الأربعاء، 01 يناير 2020 04:00 م
ويليام وكيت ميدلتون يستعرضان أهم أحداث 2019.. هارى وميجان جزء منها ويليام وكيت ميدلتون وأطفالهما
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حمل عام 2019 الكثير من الأحداث والتطورات داخل العائلة المالكة البريطانية، وهو ما دفع دوق ودوقة كامبريدج، الأمير ويليام وزوجته الأميرة كيت ميدلتون، على الاحتفال بنهاية العام من خلال إلقاء نظرة على أهم أحداث العام الماضي سواء من خلال نشاطهما الملكي والخيري، أو على مستوى العائلة بما يشمله من أحداث.

شارك الحساب الرسمي لدوق ودوقة كامبريدج، متابعيه على انستجرام بفيديو لمراجعة أحداث 2019، حيث ركز جزء كبير من الفيديو القصير على أنشطة الدوق والدوقة الخيرية طوال العام الماضى، حيث سلط الضوء على رحلاتهما إلى أماكن مثل باكستان والكويت.

تضمن الفيديو أيضا لحظات شخصية من العائلة المالكة، بما في ذلك لقطات لجميع أطفال الأمير ويليام وكيت ميدلتون الثلاثة.

5dfa969d954bda009f224a63
صورة تجمع ويليام وكيت وأطفالهما

وكانت بداية الفيديو مقطع يضم العائلة المالكة في موكب Trooping the Color ، حيث تجمعوا جميعًا في يونيو.

كيت والأميرة شارلوت
كيت والأميرة شارلوت

كما تم عرض جميع أطفال كامبردج الثلاثة في الفيديو، الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس في عدد من المناسبات، حيث تم استعراض لقطات مصورة لـ الدوق وهو يلعب مع ابنه الأصغر، الأمير لويس، ومقطع آخر للأمير جورج، وهو يضحك أثناء لعب كرة قدم، ومقطع للأميرة شارلوت في أول يوم من مدرستها في توماس باتيرسي في لندن.

كيت ووليام يصطحبان أطفالهما في أول يوم دراسى
كيت وويليام يصطحبان أطفالهما في أول يوم دراسى

كما ظهر في الفيديو لقطات للأمير هاري وميجان ماركل وابنهم أرشي، على الرغم من أن دوق ودوقة ساسكس قد اختارا مؤخرًا قضاء العطلات بعيدًا عن العائلة المالكة، إلا أنه تم تضمين لقطات للأمير هاري وميجان ماركل وأرشي في 2019.

مولد أرتشى
مولد أرتشى

سلط الفيديو الضوء على اللحظة التي قام فيها دوق ودوقة ساسكس بعرض ابنهما آرتشي على العالم لأول مرة، بالإضافة إلى صورة للعائلة المالكة الممتدة في تعميد آرتشي .

كيت وميجان ولحظات لا تنسى
كيت وميجان ولحظات لا تنسى

كما تم تضمين مقطع من كيت ميدلتون وميجان ماركل يضحكان معا في ويمبلدون، ومع ذلك، لم يعرض الفيديو أي لقطات للأمير ويليام والأمير هاري معًا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة