أكرم القصاص - علا الشافعي

كيت ميدلتون بمعطف من كاثرين ووكر فى جولة الكريسماس الملكية

الخميس، 26 ديسمبر 2019 12:16 م
كيت ميدلتون بمعطف من كاثرين ووكر فى جولة الكريسماس الملكية العائلة المالكة
هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطفت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج الأنظار بإطلالتها الرائعة فى عيد الميلاد أمس، أثناء توجهها إلى الكنيسة فى ساندرينجهام، بصحبة عائلتها، حيث أبهرت العالم بظهورها بصحبة زوجها الأمير ويليام دوق كامبريدج وابنيهما الأمير جورج البالغ من العمر 6 سنوات والأميرة شارلوت البالغة من العمر 4 سنوات، وظهر الطفلان لأول مرة فى جولة الكريسماس الملكية وعانقا أيدى والديهما أثناء السير فى التوجه لإقامة طقوس العيد.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

وانضم دوق ودوقة كامبريدج إلى الملكة إليزابيث الثانية وأعضاء آخرين من العائلة المالكة، بحسب التقاليد الملكية بجانب الأمير تشارلز ودوقة كاميلا والأميرة بياتريس والأميرة آن، حيث شقوا طريقهم إلى خدمات الكنيسة فى ساندرينجهام فى نورفولك، مع غياب الأمير هارى وميجان ماركل، اللذين يقضيان العطلات فى كندا هذا العام.

كيت ميدلتون وابنتها شارلوت
كيت ميدلتون وابنتها شارلوت

وارتدت ميدلتون معطفًا رماديًا من توقيع كاثرين ووكر ذى فرو صناعى مزين للعنق والأكمام وحزام عند الخصر، ونسقته مع حذاء مخملى من اللون الزيتى وارتدت قبعة خضراء صمّمتها سيلفيا فليتشر من متجر Lock and Co. Hatters كانت قد ارتدتها سابقا في عام 2015.

iPiccy-collage
كيت بنفس القبعة فى 2015

وارتدت الأميرة شارلوت البالغة من العمر 4 سنوات معطفا من اللون الزيتى وكولون أزرق غامق، وبدت فى مظهر متناسق مع والدتها، بينما قلد الأمير "جورج" والده الأمير ويليام وارتدى بدلة من اللون الأزرق الكلاسيكى التى أعطت له أناقة عالية.

الامير جورج والاميرة شارلوت
الامير جورج والاميرة شارلوت

واستحوذت الأميرة الصغيرة على القلوب بطلتها الساحرة ونشر موقعGLAMOUR  لقطات لها وهى تعانق إحدى السيدات التى أهدتها لعبة صغيرة باللون الوردى أثناء توجهها إلى الكنيسة مع عائلتها.

الاميرة شارلوت تعانق احد السيدات
الاميرة شارلوت تعانق إحدى السيدات

أما بالنسبة لشقيقهما الأصغر الأمير لويس، البالغ من العمر عام واحد فقد بقى فى المنزل لأنه لا يزال صغيرًا جدًا بالنسبة للتقاليد.

وكانت العائلة الصغيرة قد التقطت صورة جماعية لهم بمناسبة عيد الميلاد وقاموا بنشرها على الحساب الرسمى لهم على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث ظهر ويليام وهو يقبل الابن الصغير بينما يجتمع باقى أبنائه حوله.

العائلة اثناء الاحتفال
العائلة اثناء الاحتفال
 
عائلة الامير ويليام
عائلة الامير ويليام
 
كيت ميدلتون وابنتها شارلوت
كيت ميدلتون وابنتها شارلوت









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة