و تنفيذ 7042 قرار ازالة..

تنفيذ مشروعين للصرف الصحى بتكلفة 55مليون جنيه بالبحيرة

الأحد، 08 سبتمبر 2019 01:37 م
تنفيذ مشروعين للصرف الصحى بتكلفة 55مليون جنيه بالبحيرة تنفيذ مشروعين للصرف الصحى
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة عن بدء تنفيذ مشروعين للصرف الصحى بقريتى زاوية البحر ومحلة أحمد بمركز ومدينة كوم حمادة بتكلفة 55 مليون جنيه، مضيفا إن مشروع الصرف الصحى بقرية زاوية البحر بكوم حمادة مكون من محطة رفع وشبكة إنحدار بطول 10كيلو متر وخط طرد بطول 2 كيلو متى قطر 300 ملليمتر بتكلفة حوالى 30مليون جنية لخدمة 10 الاف نسمة.

كما أن مشروع صرف صحى قرية محلة أحمد مكون من محطة رفع وشبكة إنحدار بطول 8كيلو متر وخط طرد بطول 4كيلو متر قطر 250 ملليمتر بتكلفة تقدر بـ 25 مليون جنيه لخدمة 12 ألف نسمة .

و وجه محافظ البحيرة القيادات التنفيذية بمتابعة تنفيذ تلك المشروعات والإلتزام ببرنامجها الزمنى المحدد وتذليل مايعترضها من معوقات وذلك لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين .

على جانب آخر، أكد محافظ البحيرة على تكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيداً لهيبة الدولة، مضيفا انه تم توجيه القيادات التنفيذية بإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمعتدين على الأراضى الزراعية .

وفى هذا السياق شنت الوحدات المحلية حملات مكثفة لإزالة التعديات بالتعاون مع الأجهزة الأمنية لإزالة التعديات على الأراضى.

وأسفرت تلك الحملات عن تنفيذ 7042 قرار إزالة بإجمالى مساحة بلغت 244 فدان من الأراضى الزراعية ومساحة 1221543متر من الأراضى الفضاء.

 

 

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة