أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر يونايتد يحاول إقناع فان دير سار بمنصب مدير الكرة

الأحد، 08 سبتمبر 2019 01:31 م
مانشستر يونايتد يحاول إقناع فان دير سار بمنصب مدير الكرة فان دير سار
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض نادي مانشستر يونايتد عرض على إدوين فان دير سار حارس الشياطين الحمر السابق، تولى منصب مدير كرة القدم في النادي.

كان الدولى الهولندى أحد ركائز فترة السير أليكس فيرجسون الذهبية، حيث أصبح أحد أكثر الأسماء المطلوبة في أولد ترافورد، حيث يشغل الآن منصب الرئيس التنفيذي لنادي أياكس الهولندى.

اكتسب البالغ من العمر 48 عامًا سمعة متوهجة بسبب عمله هناك ، وهو شخصية قوية في مجلس إدارة رابطة الأندية الأوروبية.

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ميرور"البريطانية، إن إدوين فان دير سار دخل قائمة إهتمامات إد وودوارد نائب الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد لتولى منصب مدير كرة القدم فى النادى، وهو المنصب الذى يسعى النادى لاستحداثه من أجل مساعدة المدرب أولي جونار سولشاير في تحقيق أهدافه في سوق الانتقالات.

أوضحت الصحيفة، إن فان دير سار على علم بأنه يحتل صدارة قائمة مانشستر يونايتد لشغل هذا المنصب ، لكن خروحه من أياكس ليس أمراً سهلاً حيث سيعتبر خيانة لناديه الأم بعد العمل الكبير الذي قام به في النادي وساعدهم على تحقيق أرباح مذهلة بقيمة 220 مليون جنيه إسترليني من الإنتقالات خلال السنوات الماضية.

كما أن المشاكل الصحية لزوجته منعته من الانتقال إلى الخارج في الماضي، حيث عانت زوجة فان دير سار من نزيف في المخ في عام 2009 ، وبينما هي الآن في حالة أفضل كثيرًا ، فقد يكون من المبكر جدًا أن يغادر أياكس وهولندا.

تابعت، إنه على مدار الأشهر الماضية، كان وودوارد في مفاوضات مع العديد من لاعبي اليونايتد السابقين لشغل هذا المنصب بما في ذلك ريو فرديناند، ودارين فليتشر ولكن لا أحد منهم لديه خبرة فان دير سار.

وساهم فان دير سار في تطوير المواهب الشابة داخل أياكس الهولندى، مثل ماتياس دي ليخت، فرينكي دي يونج، ويملك علاقات قوية فى أوروبا وهو ما يجعل مان يونايتد يرغب في الاستفادة من خبرته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة