خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

القابضة لمياه الشرب تسجيب لشكاوى المواطنين بالشرقية والجيزة

الأحد، 08 سبتمبر 2019 01:00 م
القابضة لمياه الشرب تسجيب لشكاوى المواطنين بالشرقية والجيزة انقطاع المياة _ أرشيفية
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل المركز الإعلامي للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى ردا على الشكوى المنشورة بخدمة" صحافة المواطن " تحت عنوان "قارئ يشكو انقطاع مياه الشرب عن قرية الكوثر بالشرقية منذ أسبوع ".
 
جاء رد الشركة عبر رسالتها إلى " اليوم السابع" أن  قرية الكوثر عبارة عن مساكن جديدة تتبع مدينة الصالحية الجديدة وتخص الجهاز وليست تابعة لشركة المياه .
 
وعن الشكوى المنشورة تحت عنوان : " أهالي قرية الدوايدا في الشرقية يشكون انقطاع المياه لشهر متواصل " أوضحت الشركة أن القرية المذكورة تقع نهاية شبكات صان الحجر ويتم تغذيتها من رافع مياه زور أبو الليل بمركز أولاد صقر وتمت المتابعة صباح اليوم مع سكان القرية وأفادوا بأن المياه موجودة بالقرية اليوم.
 
وردا على الشكوى الواردة تحت عنوان " شكوى من ضعف ضخ مياه الشرب بشارع محمد مبروك بمنطقة بشتيل " قالت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة أن المياه موجودة طبقا لضغوط المتاحة بالمنطقة وان الشارع منفذ بالمجهود الذاتية الغير مطابقة للمواصفات الفنية وبأقطار صغيرة وغير كافية لسد احتياجات المواطنين نظراً لوجود عمارات شاهقة بالمنطقة، وتم مخاطبة الجهات المختصة بضرورة تنفيذ شبكة مياه مطابقة للمواصفات الفنية لتحسين الضغوط بالمنطقة، وعلي سكان الشارع التوجه إلي الشبكة المختصة لتقديم طلب لإعداد مقايسة لتغيير خط المياه الموجود علي حساب الأهالي تحت أشراف الشركة .
 
وعن الشكوى المنشورة تحت عنوان: "قارئ يشكو انتشار مياه الصرف الصحى بشارع الشيخ السيد بمنطقة بشتيل" أفادت بانه  كان يوجد سدد عادي تم إزالته، وتم شفط المياه الناتج عنه، ولا توجد مشاكل بالشارع حاليا.
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799،  خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة